الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الإعلامي بسام البان: الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية

الإعلامي بسام البان: الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية
عدن_خاص : 

قال الإعلامي المعروف "بسام البان ابو خليفة" أن الحملات التوعوية التي تنفذها الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية.

وأضاف "البان" وهو رئيس تحرير موقع صوت الشعب الإخباري وركن توجيه معنوي في قوات الحزام الأمني: أن الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا استطاعت أن تخلق ثقافة توعوية لدى المواطنين وان قرار حظر التجوال الذي أقرته قيادة قوات الإسناد والدعم والحزام الامني بعدن هو لصالح المواطنين ونأمل أن يلتزم المواطن بحظر التجوال ويبقى في منزله.

وأشار في تصريح له بأنه يجب على الجميع التكاتف وبذل المزيد من الجهود لأجل مواجهة تفشي وباء كورونا وان تكثف الجهود لأجل تخفيف معاناة المواطنين والمقيمين في العاصمة عدن، وذلك عبر مد يد العون والمساعدة للمحتاجين وتقديم الدعم لهم وتوفير كافة احتياجات الأسر الفقيرة من مواد غذائية واستهلاكية وأدوية تمكنهم من البقاء في منازلهم.

مشددا على ضرورة تظافر الجهود والعمل جميعا كخلية نحل وأن نترك الخلافات السياسية جانبا، فالبلد والعالم أجمع يعيش في محنة تستدعي منا جميعا أن نتعايش في سلام ومحبه ووئام.

عن الكاتب

hussinalmoharmy@gmail.com

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي