Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الإعلامي بسام البان: الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية

الإعلامي بسام البان: الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية عدن_خاص :  قال الإعلامي المعر...

الإعلامي بسام البان: الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية
عدن_خاص : 

قال الإعلامي المعروف "بسام البان ابو خليفة" أن الحملات التوعوية التي تنفذها الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة ومنظمات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية يجب أن تقابلها أعمال خيرية وإنسانية.

وأضاف "البان" وهو رئيس تحرير موقع صوت الشعب الإخباري وركن توجيه معنوي في قوات الحزام الأمني: أن الحملات التوعوية لمواجهة تفشي وباء كورونا استطاعت أن تخلق ثقافة توعوية لدى المواطنين وان قرار حظر التجوال الذي أقرته قيادة قوات الإسناد والدعم والحزام الامني بعدن هو لصالح المواطنين ونأمل أن يلتزم المواطن بحظر التجوال ويبقى في منزله.

وأشار في تصريح له بأنه يجب على الجميع التكاتف وبذل المزيد من الجهود لأجل مواجهة تفشي وباء كورونا وان تكثف الجهود لأجل تخفيف معاناة المواطنين والمقيمين في العاصمة عدن، وذلك عبر مد يد العون والمساعدة للمحتاجين وتقديم الدعم لهم وتوفير كافة احتياجات الأسر الفقيرة من مواد غذائية واستهلاكية وأدوية تمكنهم من البقاء في منازلهم.

مشددا على ضرورة تظافر الجهود والعمل جميعا كخلية نحل وأن نترك الخلافات السياسية جانبا، فالبلد والعالم أجمع يعيش في محنة تستدعي منا جميعا أن نتعايش في سلام ومحبه ووئام.

ليست هناك تعليقات