الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

لجنة المراقبة من التحالف العربي تواصل رفع تقاريرها بخروقات مليشيات الإخوان في ابين

لجنة المراقبة من التحالف العربي تواصل رفع تقاريرها بخروقات مليشيات الإخوان في ابين 



2020-06-27 15:48:06ابين /الغد الجنوبي / صبري عسكر 
تواصل لجنة المراقبة من التحالف العربي نزولها الميداني إلى مواقع القوات الجنوبية المسلحة في الخطوط الأمامية لجبهة محور ابين " الشيخ سالم ".
وشهدت جبهة الشيخ سالم صباح امس السبت نزول لجنة المراقبة الى الخطوط النارية وذلك لتطبيق التزام جميع الاطراف باتفاق وقف اطلاق النار في ظل إستمرار خرق الهدنة من قبل مليشيات الإخوان الإرهابية التي مازالت تواصل اطلاق النيران على مواقع القوات الجنوبية.
وأفـاد مصدر عسكري في ابين بأن لجنة المراقبة مهمتها حقن الدماء ورصد الاختراقات ورفع تقاريرها اليومية لـ قيادة التحالف العربي.
الجدير ذكـره أن القوات الجنوبية المسلحة في جهوزية قتالية عالية يتعاملون باحترافية في الرد وتوجيه ضرباتها الموجعة   على مليشيات العدو الإخوانية التي عاودت قصفها مستخدمة الدبابات وسلاح المدفعية منذ اعلان التهدئة ".
رافق المراقبين خلال نزولهم إلى المواقع الأمامية لرصد خروقـات مليشيات الإخوان قائد محور ابين العميد محمود جواس الحسني والقائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد وعدد من قادة الالوية الجنوبية في جبهة محور شقرة ابين. | 




عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي