Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بمعية قائد محور أبين وقيادة من ألوية الصاعقة والدعم والاسناد اللجنة السعودية لوقف إطلاق النار تزور الخطوط الأمامية في أبين

بمعية قائد محور أبين و قيادة من ألوية الصاعقة والدعم والإسناد:اللجنة السعودية لوقف إطلاق النار تزور الخطوط الأمامية#أبين #محمد عادل الشرافي ...


بمعية قائد محور أبين و قيادة من ألوية الصاعقة والدعم والإسناد:اللجنة السعودية لوقف إطلاق النار تزور الخطوط الأمامية#أبين

#محمد عادل الشرافي

قامت اللجنة السعودية لوقف إطلاق النار بين مليشيا الإصلاح والقوات المسلحة الجنوبية بزيارة إلى الخطوط الأمامية لجبهات القتال في محور أبين، حيث  كان برفقة اللجنة السعودية كلاً من قائد محور أبين العميد الركن محمد جواس وقائد الجبهة العميد مختار النوبي وقائد اللواء السادس صاعقة العميد عبيد مثنى الاعرم وقائد وحدة الدروع وأركان حرب اللواء الثالث صاعقة العميد علي ناصر المعكر ، كما أتت هذه الزيارة تزامناً مع الخروقات والتعنت الكبير الذي تقوم بها المليشيات الإرهابية المتمثلة بحزب الإصلاح (الإخوان) التي دائماً ما تنقض  الإتفاقات والعهود حيث أن هذا الإتفاق ليس الأول وليس بالغريب على تلك المليشيات التي لا تحتكم لعرف أو دين أو قبيلة، وكان خرقها لهذا الإتفاق في  محاولتها كسب وقف إطلاق النار وإستغلال الوقت لصالحها والإنقضاض على القوات الحنوبية، الذين تصدوا لتلك المليشيات المتطرفة وبكل بسالة وصمود.
من جانبه تحدث رئيس اللجنة السعودية بقوله"يجب أن يقف إطلاق النار وعلى الأخوة في الطرف الأخر(الاصلاح) الإلتزام بهذا الإتفاق؛ والوقوف صفاً واحداً من أجل محاربة المد الإيراني الحوثي على اليمن والخليج العربي".
وفي السياق ذاته أكدت القيادة الجنوبية التي رافقت اللجنة بأنهم يرحبون بهذه الهدنة التي طلبتها المملكة العربية السعودية وأنهم حريصين جداً على تنفيذ إتفاق الرياض بكامل أهدافه لولا تجاوزه من قبل مليشيا حزب الإصلاح التي ليس لها عرف أو قانون أو دين يحكمها وتعود إليه.

من جانب أخر جدد الأبطال في الجبهات العهد لكل الشهداء والجرحى الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للدين وكرامة هذا الوطن، مؤكدين وقوفهم الجاد مع الأشقاء في التحالف العربي لقطع يد الإرهاب بكل مسمياته، وإقتلاعه من الوطن العربي.
 كما تحدث الأبطال في الخطوط الأمامية لجبهات القتال للجنة السعودية بقولهم" أن تلك المليشيات الإرهابية المتمثلة بحزب الإخوان التي لم تحمي منازلها وغرف نومها من مليشيا الحوثي وهي تمتلك أفضل أنواع الإسلحة التي وبكل أسف سلموها  لجماعة الحوثي المدعوم إيرانياً  فكيف لها أن تدير وطن".
وأضافوا بالقول"هناك خيانات وأشيء أخرى تدار من خلف الكواليس بين مليشيات الاصلاح والحوثي يجب على التحالف أخذها بعين الإعتبارحتى لا يقع الفاس بالراس، وبالنسبة لنا فنحن أصحاب هدف ومبدأ متمثل بإستعادة الدولة وتثبيت الأمن فلن يثنينا عنه شيء ولن نتراجع قيد أنملة عن مشروعنا".

ليست هناك تعليقات