الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الشيــخ محمد صالح قاسم الحميـدي شيخ مشائخ حمادة يبعث برقية عزاء ومواساة, إلى أبناء وأسرة الفقيد / عبدالله أحمد حورة الهدياني ،،،،


الشيــخ محمد صالح قاسم الحميـدي  شيخ مشائخ حمادة  يبعث برقية عزاء ومواساة, إلى أبناء وأسرة الفقيد / عبدالله أحمد حورة الهدياني  ،،،،

''نص البرقية''


بسم اللَّه الرحمن الرحيم 


 (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) 


بـقــلــوب مكلومة مؤمنة راضية بقضاء اللَّه وقدره، بلغنا وفاة المغفور له بإذن اللَّه تعالى" الشيخ عبدالله أحمد الهدياني "  ونحن نشاطركم الألم بهذا المصاب الجلل، أتقدم إليكم بإسمي ونيابةً عن  مشائخ حمادة  بخالص العزاء وعظيم المواساة ،  لكافة قبيلة الهدياني   وعلى رأسهم  الشيخ / محمد عبدالله احمد ،   بوفاة المغفور له بإذن اللَّه تعالى" والده  الشيخ عبدالله أحمد الهدياني .

وعبر الشيـخ محمد صالح قاسم الحميدي  في البرقية، عن عميق الحزن والألم بهذا المصاب الأليم، الذي خسر فيه الوطن واحداً من أشجع وأخلص رجاله  الميامين، الذين كان لهم الدور الكبير، في الذود عن أرضه والدفاع عن كرامته . 
وتطرقت البرقية بالإشادة إلى ماقدمة   الفقيد  من تضحيات كبيرة وجسيمة ،في سبيل الدفاع عن الوطن الجنوبي ،
حيث  أن الفقيــد المناضــل  الشيخ عبدالله أحمد الهدياني ، أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر ، ضـد الاستعمار البريطاني ، وقد كان الفقيد مرجعية عليا الصلح والسداد ومشهود له بالشجاعة والكرم وحسن الخلق . 

 وابتهلت البرقية إلى الله أن يتغمد الفقيد ، وكل شهداء الوطن بواسع الرحمة والمغفرة ، وأن يسكنهم الجنة مع الأنبياء والشهداء والصديقين.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون ،،، 

الإسيفون  ، 
مشائخ وعقال وأعيان حماده 
عنهــم 
الشيـــخ محمد صالح قاسم الحميدي ،، 
والقاضي محمد شايف قاسم العامل ،،

عن الكاتب

عبدالرب العقيلي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي