الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

منطقة قعرة بسقطرى تحتشد احتفالا بانتصارات القوات الجنوبية في المحافظة وتأييداً لقرار إعلان الإدارة الذاتية




منطقة قعرة بسقطرى تحتشد احتفالا بانتصارات 

القوات الجنوبية في المحافظة وتأييداً لقرار إعلان 
الإدارة الذاتية

2020-06-26 20:56:53

الغد الجنوبي  /سقطرى/ خاص

منطقة قعرة بسقطرى تحتشد احتفالا بانتصارات القوات الجنوبية في المحافظة وتأييداً لقرار إعلان الإدارة الذاتية
شاهدت منطقة قعرة جنوب محافظة أرخبيل سقطرى اليوم الجمعة، فعالية شعبية، احتفالاًلط بما حققته القوات المسلحة الجنوبية في المحافظة، وتأييداً لإعلان قرار الإدارة الذاتية من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي الفعالية التي تقدم المشاركين فيها المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وشيوخ ومقادمة ووجهاء منطقة قعرة والسلطان علي عيسى بن عفرار، رئيس لجنة التنمية بمؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية، وقائد اللوء مشاة بحري، العميد عبدالله أحمد السقطري، والعميد أحمد سعد القدومي، قائد الشرطة الجنوبية بالمحافظة، والعميد علي عمر كفاين قائد الحزام الأمني السقطري، رُفعت اللافتات والشعارات المؤيدة للقوات المسلحة الجنوبية والمجلس الانتقالي وقرار إعلان الإدارة الذاتية.
كما رُفعت خلال الفعالية أيضا لافتات للتعبير عن الشكر والعرفان والوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة التي قدمت الغالي والنفيس للشعب السقطري في كافة القطاعات المختلفة.
وفي كلمة له، أكد المهندس رأفت الثقلي، رئيس انتقالي سقطرى، والمُكلف بمهام رئيس الإدارة الذاتية بالمحافظة، أن سقطرى لن تكون موطناً للإرهاب ولا للجماعات المتطرفة الإخوانية، مشيراً إلى أن ما  قام به الجيش الجنوبي هو تلبية لإرادة الشعب السقطري، بعد مُورس  عليه الظلم من قبل سلطة الإخوان التي أفسدت كل شي خلال توليها إدارة شؤون المحافظة وأدخلت سقطرى في دوامة الصراع المُسلح.
ولفت الثقلي إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة العسكرية والأمنية قد أعلنت العفو العام، وذلك لأن العفو من كرم الرجال، محذّرً في الوقت نفسه من المساس بأمن واستقرار سقطرى.
 ومن جانبه، أكد الشيخ سليمان ديعالي عضو المجلس المحلي بمركز  قعرة، أن قعرة لن تغرد خارج السرب، وتؤيد تأييداً مطلقا الخطوة العظيمة للقوات المسلحة الجنوبية، لتخليصها الشعب السقطري من  الجماعات المسلحة وسلطة حزب الاصلاح التي أقلقت السكينة العامة ومارست أفعال دخيلة على المجتمع السقطري من تقطعات واعتقالات وقتل وغيرها، ومحاولة فرض النهج الإخواني التخريبي الذي لم تعرفه الجزيرة طوال تاريخها

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي