الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ناقشت أهم القضايا المتعلقة بالجانب الأمني

ناقشت أهم القضايا المتعلقة بالجانب الأمني 

اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع تواصل اجتماعاتها لمناقشة بعض الاختلالات الأمنية بالمحافظة

الضالع/ نجيب العلي
الغد الجنوبي / خاص

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة الضالع صباح اليوم الأثنين ،اجتماعا لها برئاسة الأستاذ نبيل قاسم العفيف وكيل أول محافظة الضالع ،والعميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة ،والعميد عدلان الحتس مدير أمن محافظة الضالع، وقائد قوات الحزام الأمني العقيد أحمد قائد القبة ، والعميد علي العود رئيس الهيئة الإدارية. 

وفي بداية الاجتماع رحب وكيل أول المحافظة الأستاذ نبيل العفيف بالحاضرين ،واستعرض أهم القضايا المتعلقة بالجانب الأمني، وأكد على أهمية تعاون وتكاتف جهود الجميع لاجل أحلال السكينة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة، وفي ذات الوقت نوه إلى تفعيل دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة والمديريات. 

وعقب ذلك تحدث رئيس المجلس الانتقالي العميد عبدالله مهدي سعيد عن بعض السلبيات والايجابيات،  والدور الذي ينبغي أن تطلع به الأجهزة الأمنية،ومتابعة المهام الماثلة أمام هذه الأجهزة ،وضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة وقال:  أن الاجتماعات المتواصلة لللجنة الأمنية بالمحافظة تأتي لتعزيز من دور الأمن .

وحث العميد عبدالله مهدي أجهزة الأمن والحزام الأمني بالمحافظة إلى العمل المشترك بروح الفريق الواحد والتنسيق المباشر فيما بينهما لحفظ الأمن والاستقرار ومتابعة القضايا أول بأول وعدم التهاون والاتكالية.

من جانبه مدير أمن محافطة الضالع العميد عدلان الحتس ابدى استعدادة الكامل في تثبيت الأمن والاستقرار،  وأكد ان أجهزة الأمن ستقف إلى جانب المواطنين والحفاظ على املاكهم وتعمل على تنفيذ خطة اللجنة الأمنية ،رغم شحة الإمكانيات التي تواجه أجهزة الأمن.

هذا وخرج الاجتماع بعدد من القرارات الهادفة إلى تعزيز دور الأجهزة الأمنية بالمحافظة .  

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الشباب الشاذلي البرهمي ، والعميد سيف شائف نائب العمليات المشتركة، ومدير الأمن السياسي محمد النظامي، وقائد قوات النجدةالعقيد صالح شائف، وقائد الطوارئ هيثم نويصر، ومدير الأشغال العامة عبد الرحمن فريد، ومدير المالية عبدالله البيدحي

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي