الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع يلتقي إدارة وعمال المستشفى الميداني المتقدم

رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع يلتقي إدارة وعمال المستشفى الميداني المتقدم

الضالع/ رائد علي شايف:

الغد الجنوبي / خاص


التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد صباح اليوم السبت في مكتبه بإدارة وعمال المستشفى الميداني المتقدم بمنطقة حجر بحضور نائب مدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة الدكتور محسن البهلي ومدير عام مديرية الضالع عبدالواسع صالح أحمد.

ووقف الاجتماع أمام عدد من الإشكاليات التي تعترض سير العمل في المستشفى الميداني والسبل الكفيلة بإنهاء أي تباينات قد تؤدي الى الإخلال بمهام المستشفى الميداني المتقدم.

وشدد العميد عبدالله مهدي سعيد على أهمية توحيد الجهود والتركيز على تقديم الإسعافات الأولية العاجلة للجرحى وأداء الرسالة الطبية السامية من قبل جميع الموظفين بكل إخلاص ومسؤولية.

هذا وأفضى الاجتماع إلى تشكيل لجنة مشتركة من المجلس الانتقالي ومكتب الصحة والسلطة المحلية للنزول إلى المستشفى الميداني والعمل على معالجة كل أوجه القصور وتنظيم العمل الإداري وبما يسهم في تقديم الرعاية الصحية الطارئة لجرحى الجبهات القتالية شمال المحافظة على الوجه المطلوب.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي