الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إنتقالي مسيمير لحج يوزع مواد ومستلزمات نظافة لطلاب مدارس المديرية.

إنتقالي مسيمير لحج يوزع مواد ومستلزمات نظافة لطلاب مدارس المديرية.

لحج / محمد عقابي:
الغد الجنوبي / خاص

قام صباح اليوم الأستاذ عبد الفتاح جمال سعيد قائد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المسيمير محافظة لحج يرافقه كلاً من الأستاذة نجاء الريمي ممثلة الوحدة التنفيذية في قسم التغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم والأستاذ عبد الغفور محمد علي مدير مكتب التربية والتعليم بالمسيمير وبمشاركة الأخ حاميم محمد مدير عام المديرية بتدشين حملة توزيع مواد وأدوات نظافة لطلاب مدارس مديرية المسيمير.

وتهدف هذه العملية التي شملت طلاب 10 من مدارس المسيمير وحضرها التلاميذ واولياء امورهم للإهتمام بمنتسبي هذا القطاع وتجنيبهم خطر الإصابة بالأمراض والأوبئة القاتلة.

واكد رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المسيمير في كلمة القاها خلال التدشين على أهمية الإلتزام بالنظافة الشخصية وجعلها اسلوب وعادة متكررة في تعاملات الفرد اليومية.

وحث في كلمته على ضرورة إتباع كل الطرق والوسائل والإجراءات الوقائية التي تجنب صاحبها الإصابة بالأمراض المعدية والسارية، مشدداً على ضرورة سلوك المسلك الصحي السليم من خلال الإهتمام بالنظافة في كل أمور وشؤون الحياة وجعلها  ذلك من العادات والتقاليد الأساسية للمرء.

حضر عملية التوزيع عدد كبير من معلمي المدارس المستهدفة وقيادات وكوادر العمل التربوي بالمديرية.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي