الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الهيئة التنفذيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري.

الهيئة التنفذيذية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري. 

الضالع / نجيب العلي:
الغد الجنوبي خاص

عقدت الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع صباح اليوم الخميس الموافق 9 يونيو اجتماعها الدوري برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي وبحضور رؤساء الادارات التنفيذية بالمحافظة ورؤساء فروع المجلس بالمديريات

ووقف الاجتماع امام التقرير النصف السنوي للادارات التنفيذية في القيادة المحلية وفروع المجلس على مستوى المديريات ،وناقش ما ورد فيها بإستفاضة، كما جرى استعراض ما تم انجازه من المهام التنظيمية والعملية خلال الفترة الماضية وتقييمها. 
وفي كلمة له خلال الاجتماع أشاد العميد عبدالله مهدي بالانتصارات الجنوبية المتتالية في مختلف الجبهات العسكرية والسياسية، محييا في نفس الوقت صمود وثبات ابطال القوات الجنوبية المسلحة في مواقع البطولة والكرامة بجبهات الضالع وأبين وعموم. مدن الجنوب. 

كما وجه رئيس القيادة المحلية لانتقالي الضالع أعضاء الهيئة التنفيذية بالنزول المستمر الى الجماهير والقرب من المواطنين والاستماع لهمومهم الحياتية اليومية والتفاعل الدائم معها والعمل على حلها. 

هذا وكان الاجتماع قد خرج بعدد من. التوصيات ومن بينها التحضير لعقد الاجتماع الموسع للادارة المحلية الى جانب اعداد التقرير التفصيلي للهيئة التنفيذية.

عن الكاتب

أبن الجنوب العربي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي