الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الهيئة العسكرية الجنوبية تدعو للتأهب والاستعداد للتصعيد القادم (بيان

 الهيئة العسكرية الجنوبية تدعو للتأهب والاستعداد للتصعيد القادم (بيان

)

الثلاثاء - 18 أغسطس 2020 - الساعة 10:45 م


الغد الجنوبي / خاص.
دعت القيادة الميدانية للهيئة العسكرية الجنوبية واللجنة التحضيرية لاعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبي بعدن، إلى الاستعداد للدعوات التصعيدية القريبة، والتي قالت في بيان صادر عنها أنه سيعلن عنها لاحقاً.

وفي البيان الذي تلقته (الغد الجنوبي )، فقد دعت كافة القادة العسكريين والامنيين وكافة منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية والمقاومه والقطاعات الشعبية المدنية الجنوبيه وأسر الشهداء والجرحى إلى التأهب والاستعداد للدعوات التصعيدية القريبة، والتي ستدعو إليها القيادة الميدانية للهيئة واللجنة التحضيرية للاعتصام لاحقاً.
وجاء في البيان ...

بسم الله الرحمن الرحيم 


*اليوم الخامس والأربعين*
*للاعتصام الحقوقي العام*


على مدى خمسه وأربعون يوماً على التوالي يستمر الاعتصام الحقوقي العام والمفتوح أمام مقر قيادة قوات التحالف بمديرية البريقا، والذي دعت إليه وتنظمه وتنفذه الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي، ممثلة باللجنة التحضيرية للاعتصام. 

وخلال تلك الفترة المنصرمة فقد سيرت ونفذت القيادة الميدانية للهيئة واللجنة التحضيرية العديد من المسيرات والفعاليات في ساحة الاعتصام وإلى جوار البوابة الرئيسية لقوات التحالف. 

وخلال الفترة مابعد المؤتمر الصحفي الميداني الذي عقدته قيادة الهيئة واللجنة التحضيرية في ساحة الاعتصام فقد شهد مخيم الاعتصام العديد من الأنشطة التنظيمية وإنتظام التحضير الصباحي والمسائي والطوابير الصباحية للمعتصمين والتي تحضرها قيادة الهيئه واللجنة التحضيرية ، وخلال ذلك قام ويقوم الاخ رئيس الهيئه بشرح آخر المستجدات على سير نشاطات الإعتصام وينوه لبعض الإرشادات والتوجيهات الواجب اتباعها لتحسين اداء المعتصمين في المخيم وتعزيز صمودهم وثباتهم، ايضاً تقديم الشكر والثناء لجهودهم وانضباطهم وإثباتهم لغيرتهم وحميتهم على حقوقهم المغتصبه وخدماتهم الطويله ، ويحث الجميع على استمرار الصمود والثبات في مخيم الاعتصام حتى تلبى كافة المطالب. 

وفي سياق الجهود العملية اليوميه فإن القيادة الميدانية للهيئة واللجنة التحضيرية للاعتصام ومنذو 13 اغسطس الجاري يوم عقد المؤتمر الصحفي فإنها في حالة تداول وتدارس ولقاءات دائمه في ساحة الاعتصام بهدف ترجمة الوعود التصعيدية المعلنة في المؤتمر الصحفي الميداني إلى خطوات عملية، بعد تبيان استمرار مختلف الجهات ذات العلاقة في غيها واستهتارها وعدم الشعور بمسؤولياتها تجاه كافة مطالب المعتصمين .

وعليه فإننا نتوجه بالدعوة لكافة القادة العسكريين والامنيين وكافة منتسبي الوحدات العسكرية والأمنية والمقاومه والقطاعات الشعبية المدنية الجنوبيه وأسر الشهداء والجرحى إلى التأهب والاستعداد للدعوات التصعيدية القريبة، والتي ستدعو إليها القيادة الميدانية للهيئة واللجنة التحضيرية للاعتصام لاحقاً. 

وفي سياق الأنشطة اليوميه الأخرى فقد شهد المخيم العديد من الزيارات التضامنية لشخصيات وطنيه وقيادات عسكريه وهيئات ومؤسسات فكر وصحافه مدنيه. 

وفي الختام نكرر توجيه الدعوة لكافة منتسبي القوات المسلحة والأمن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى وكافة القطاعات الشعبية المدنية الجنوبيه باستمرار الحضور والثبات والمرابطة في ساحة الاعتصام أن أراد الجميع مواجهة الظلم ورفع المظالم واستعادة الحقوق وإختصار المسافة لكل تلك المعاناة .

المزيد من الغد الجنوبي 

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي