Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة لواء درع الجنوب 4 تدعو لتعزيز مسار التلاحم والإصطفاف الوطني.

  قيادة لواء درع الجنوب 4 تدعو لتعزيز مسار التلاحم والإصطفاف الوطني. لحج - خاص: عقدت قيادة لواء درع الجنوب 4 عصر اليوم بمقر قيادة المقاومة ا...

 


قيادة لواء درع الجنوب 4 تدعو لتعزيز مسار التلاحم والإصطفاف الوطني.


لحج - خاص:


عقدت قيادة لواء درع الجنوب 4 عصر اليوم بمقر قيادة المقاومة الجنوبية بعاصمة مديرية المسيمير محافظة لحج لقاءاً موسعاً برئاسة العميد بليغ منصور ناصر الحوشبي قائد اللواء وبحضور أركان حرب اللواء العقيد شريف شكري ورئيس العمليات الحربية العقيد علي الخليفة كرس للوقوف امام آخر تطورات الأوضاع التي تشهدها الساحة الجنوبية.


كما ناقش اللقاء الذي حضره نخبة من كوادر ونشطاء المقاومة الجنوبية التوجهات المستقبليه للواء بالإضافة الى الخطط والأهداف والبرامج التي ينبغي الأخذ بها في المرحلة المقبلة لتعزيز مسار التلاحم والإصطفاف الوطني بين كافة الأطر والهيئات ومكونات النضال والثورة على مستوى بلاد الحواشب بالشكل الذي يسهم في خدمة القضية الجنوبية ويلبي تطلعات أبناء الشعب.


وفي كلمة له، أكد العميد بليغ الحوشبي بان قيادة لواء درع الجنوب 4 على استعداد كامل لتأمين وتسهيل عمل وأنشطة المقاومة الجنوبية بالشكل الذي يخدم القضية الجنوبية ويحقق أهداف التوحد والإصطفاف، مثمناً الدور النضالي والبطولي الذي تضطلع به قيادة المقاومة الجنوبية في المسيمير وحرصها الدائم لتطبيع الأوضاع العامة في جميع انحاء المديرية.


من جهته أعرب العقيد شريف شكري الحوشبي عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بجهود قائد لواء درع الجنوب 4 وتفهه لطبيعة عمل المقاومة الجنوبية ومساعيها الحثيثه والمستمرة للملمة الصفوف وتوحيد الرأي والموقف بما يساعد في تنمية مسار العمل الثوري والنضالي وينسجم مع آمال وطموحات شعب الجنوب العظيم التواق للحرية والإستقلال.

ليست هناك تعليقات