Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تلتقي بقيادة انتقالي غيل باوزير وتعيد ترتيب هرمها القيادي.

  التقت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير.  وفي اللقاء، أشاد نائب رئيس ال...



 التقت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير. 

وفي اللقاء، أشاد نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المناضل سالم أحمد بن دغار، بجهود قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية، مشيرا إلى أن مديرية غيل باوزير تعتبر من المديريات المحورية المهمة التي يعتمد عليها في العمل النضالي بوصفها مدينة العلم والعلماء، فضلاً عن ماتتمتع به من مزايا وخصوصية لدى قيادة المحافظة. 
وشدد بن دغار على ضرورة تكاتف جهود الجميع في سبيل تحسين الأداء التنظيمي بشكل يضمن إحداث نقلة نوعية في العمل الخدمي بشكل ملموس. 
وأكد بن دغار أن نزول قيادة المحافظة إلى غيل باوزير يأتي لمعالجة بعض الاشكالات التنظيمية التي تعاني منها قيادة المديرية، مبينا أن غيل باوزير تمتلك كوادر وهامات وطنية سامقة تستدعي منا الوقوف معها بمسؤولية وطنية نعيد الاعتبار لها بصورة استثنائية نظرا لأهميتها.
وأُثري اللقاء بمداخلات رؤساء الإدارات بقيادة مجلس المديرية وطرح المقترحات والحلول والمعالجات التنظيمية الناجعة، حيث تم الرد عليها من قبل قيادة المحافظة.  
في السياق ذاته التقت قيادة المجلس الإنتقالي بمحافظة حضرموت عضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير بمقر مجلس المديرية. 
واطلع نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المناضل سالم أحمد بن دغار أعضاء القيادة المحلية بالمديرية نتائج لقائها بالهيئة التنفيذية لقيادة المديرية، ومن أبرزها إعادة ترتيب الهرم القيادي المتمثل في شغل منصب رئيس ونائب رئيس القيادة المحلية بالمجلس.  
وفي ختام اللقاء صوّت الحاضرون بالاجماع على اختيار محسن أحمد حيتر، رئيسا للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية غيل باوزير وانتخاب محمد أحمد  باقديم نائبا لرئيس القيادة المحلية، وترقية عمر عبدالله حمدون عضوا للجمعية الوطنية  نظير مابذله من جهود مضنية فترة توليه رئاسة المجلس. 

ليست هناك تعليقات