الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الدعم والإسناد تمهل الجهات التي تعرقل صرف رواتبها 72 ساعة


أتخدت خطوات تصعيدي. ..
الدعم والإسناد تمهل الجهات التي تعرقل صرف رواتبها 72 ساعة

عدن / خاص:

قالت مصادر مطلعة ان قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية بالمحافظات الجنوبية  ستتخذ خطوات تصعيدية خلال الـ72 الساعة القادمة في حالة استمرار عرقلة صرف رواتب افرادها وشهدائها ومستحقاتها الأخرى المتوقفة منذ ستة أشهر متتالية.

وأكدت المصادر ان إجتماع عقد اليوم بمقر قواتها ظم قيادات كبيرة في قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية ناقش مشكلة توقف الرواتب والجهات التي تقف خلف عرقلة صرفها والمحاولة الفاشلة والمستمرة لتركيع الأفراد عن طريقة وقف مصدر معيشتهم.

واشارة المصادر إن القوات هددت بقفل حدود الجنوب مع المناطق الأخرى ومنع دخول الوافدين الى العاصمة عدن ، والسيطرة على المصادر الإيرادية بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية، في حال تغافلها ومنع صرف رواتبها وذلك في مدة زمنية لا تتجاوز 72 الساعة القادمة.

كما لفت المصدر ان قوات الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية ستتخذ اجراءات تصعيدية أخرى ، للضغط على الجهات التي تقف خلف عرقلة صرف رواتبها.

وقال المصدر ان حالة من الاستياء سادت قاعة الاجتماع، وتذمر القيادات من سوء معاملتها وقطع رواتب افرادها وشهدائها .. متساءلة في الوقت نفسه اهاكذا يرد الجميل للقوة الفاعلة التي دُحر على يد ابطالها المشروعين الفارسي والقاعدة الإرهابيين!؟.

عن الكاتب

عبدالرب العقيلي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي