الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مدير عام الأزارق يزور المرافق الحكومية بالمديرية.

مدير عام الأزارق يزور المرافق الحكومية 
بالمديرية.


الغد الجنوبي 




قام صباح يومنا هذا الأحد 11 أكتوبر 2020م الأخ المحامي علي هادي الحسني مدير عام مديرية الأزارق بزيارة الى مكتب التربية والتعليم والمركز الصحي وثانوية الصديق.. 

هذا وتأتي زيارة المديري العام لملاحظة مدى تنفيذ القرارات الصادرة بإجتماع مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية الثلاثاء الماضي 29سبتمبر 2020م .مؤكداً عدم تهاونه مع أي تقصير من قبل أي موظف لم يؤدي واجبه. 

هذا وقد توجه الحسني الى المركز الصحي بالمديرية حيث إطلع على سير الخدمات الطبية بالمركز موجهاً على ضرورة عمل المناوبات اليومية وعلى مدار 24ساعة والتزام جميع الموظفين بالدوام الرسمي وبدون إستثناء مالم فعلى مدير المركز الرفع بحافظة الدوام لإتخاذ الإجراءات. 

حيث توجه المدير العام بعد زيارته للمركز الصحي الى ثانوية الصديق وإطلع على الفصول الدراسية مبدياً سعادته بتواجد جميع الطلاب لجميع مراحل الثانية العامة في مدرسة الصديق...ومن ثم توجه الى مكتب إدارة ثانوية الصديق حيث إلتقى بمدير ثانوية الصديق الأستاذ عبدالفتاح علي محمد مطلعاً عن الإشكاليات التي تواجه سير العملية التعليمية. 

من جانبه مدير ثانوية الصديق قائلاً. أهم وأكبر الإشكاليات التي تواجهنا في العملية التعليمية تتمثل في مشكلتين رئيسيتين وهي. 

1-  تسرب المعلمين من الموظفين الرمسيين حيث تسببوا في عجز كبير لا نستطيع تغطية الفراغ الذي تركوه. 

2- نقص الكتاب المدرسي لجميع المواد. فمنها وصل النقص الى 50% ومنها الى 100% وبصعوبة إستطعنا توفير كتاب واحد فقط للمعلم.. 

هذا أصدر المدير العام توجيهاته لمدير مكتب التربية الأستاذ محمد عساج بعدم التهاون مع أي معلم يتغيب عن أداء واجبه وإتخاذ الإجراءات بحق أي متهاون من أي مدرسة او ثانوية بالمديرية.. كما وجه بضرورة متابعة وتوفير الكتاب المدرسي وأي عوائق ستواجه إدارة التربية بتلك الإشكاليات سيقوم المدير العام المتابعة وطرق جميع لأبواب لتوفير الكتاب المدرسي وتذليل الصعوبات بقدر إستطاعته.. 

رافقه في هذه الزيارة كلاً من.. القاضي فضل محمد ثابت والأستاذ محمد عساج مدير مكتب التربية. والأستاذ المناضل عبدالله مثنى حسين عضوا القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة والمهندس علي صالح علي مدير مكتب الكهرباء.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي