الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

إعادة فتح شارع العيدروس بكريتر بعد إغلاق دام سنوات تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن..

إعادة فتح شارع العيدروس بكريتر بعد إغلاق دام سنوات
تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن..

الغد الجنوبي  / عدن 

تنفيذا لتوجيهات محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، تمت اليوم عملية إعادة فتح شارع العيدروس بكريتر، بعد رفع الحواجز الخرسانية المحيطة بمبنى البنك المركزي، وذلك بحضور مدير عام مديرية صيرة إبراهيم منيعم، والمدير العام لشرطة السير العقيد جمال ديان، ومحمد علي الجنيدي سكرتير المحافظ، ومدير ونائب شرطة كريتر والقيادات الأمنية المسوؤلة عن أمن البنك المركزي وجمع من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين بالمديرية.

وتمت عملية فتح الشارع المؤدي إلى معظم أحياء مدينة كريتر وسط ترحيب شعبي كبير من قبل المواطنين، نظراً لما تسبب به إغلاق الشارع من المعاناة لسكان المدينة وإعاقته وصول فرق الدفاع المدني أثناء تعرض أحد المنازل والمرافق للحريق.

وتزامنت عملية إعادة فتح شارع العيدروس مع حملة عامة تشهدها العاصمة عدن لإزالة الحواجز الترابية والخرسانية من شوارع مديريات العاصمة ورفع نقاط التفتيش غير الضرورية.

وتأتي هذه الاجراءات في سياق جهود تطبيع الحياة في العاصمة عدن عقب الاستقرار الأمني الذي باتت تشهده المدينة بفضل تضحيات الأجهزة الأمنية ويقظة منتسبيها.


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي