Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مستجدات مواجهات فجر اليوم الجمعة بجبهة الساحل الغربي* .

*مستجدات مواجهات فجر اليوم الجمعة بجبهة الساحل الغربي* .    عدن نيوز - متابعات : اندلعت مواجهات عنيفة مع ساعات الفجر الاولى من اليوم الجمعة ...

*مستجدات مواجهات فجر اليوم الجمعة بجبهة الساحل الغربي* .
 

 عدن نيوز - متابعات : اندلعت مواجهات عنيفة مع ساعات الفجر الاولى من اليوم الجمعة في جبهة الساحل الغربي بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي.
وقالت مصادر محلية إن الاشتباكات العنيفة اندلعت فجر اليوم الجمعة، بين القوات المشتركة بالساحل الغربي ومليشيات الحوثي، في مدينة الحديدة شمال غرب اليمن.
وأضافت المصادر أن الاشتباكات اندلعت إثر هجوم وقصف مدفعي، شنته جماعة الحوثي المسلحة ، استهدفت من خلاله مواقع القوات المشتركة، باتجاه جامعة الحديدة ومنصة 22 مايو“.
وتابعت المصادر: أن دائرة الاشتباكات توسعت بين الطرفين، لتنتقل من اتجاه جامعة الحديدة، إلى اتجاه مناطق أخرى، مشيرة إلى وصول تعزيزات إلى خط التماس لدعم الحوثيين.
يذكر أن جماعة لحوثي ضاعفت مؤخرا نشر المدافع، وسط الحارات والأحياء السكنية في المناطق القريبة من خطوط التماس، وبات دوي الانفجارات عند اشتعال المعارك قويا جدا، مما يشكل حالة كبيرة من الذعر بين أوساط الأهالي.
وأفادت المصادر أن ”القصف المدفعي للحوثي، ينطلق من وسط الأحياء السكنية؛ مما يؤدي إلى تساقط القذائف والرصاص الراجع، على المباني السكنية والمنازل المحيطة، وقد أسفر عن ذلك إصابة وجرح عدد من المواطنين“.
وتسببت الحرب المستمرة للعام السادس في تردي الأوضاع باليمن، حيث بات معظم السكان بحاجة إلى مساعدات إنسانية، ودفع الصراع الملايين إلى حافة المجاعة.


ليست هناك تعليقات