Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد "رشدي الحوشبي" : قواتنا جاهزة لتنفيذ كل المهام العسكرية والأمنية للدفاع عن الوطن.

العميد "رشدي الحوشبي" : قواتنا جاهزة لتنفيذ كل المهام العسكرية والأمنية للدفاع عن الوطن. لحج / محمد مرشد عقابي: أكد العميد "ر...

العميد "رشدي الحوشبي" : قواتنا جاهزة لتنفيذ كل المهام العسكرية والأمنية للدفاع عن الوطن.

لحج / محمد مرشد عقابي:

أكد العميد "رشدي عبيد حازم الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة، قائد محور الحواشب القتالي أن القوات المسلحة الجنوبية تعيش حالياً في أعلى مستويات الجهوزية والإستعداد القتالي وتتحلى باليقظة التامة للتصدي لكل أشكال وصور التآمر والإستهداف، ولديها القدرة والإمكانية لردع التحركات المليشياوية الحوثية والإخوانية المرصودة من قبل عيون النشامى الساهرة التي لا تعرف الغفوة أو الإنكسار.

وأثنى العميد "رشدي الحوشبي" على الروح المعنوية العالية التي تتمتع بها قوات اللواء العاشر صاعقة وكافة تشكيلات القوات المسلحة المرابطة على طول وعرض الوطن الجنوبي الكبير، مشيداً بروح الإستبسال والصمود والصبر والثبات الأسطوري العظيم الذي يجسده رجال الله المغاوير بمختلف جبهات وساحات الشرف والعزة والكرامة وهم يواجهون الأعداء في أكثر المراحل حساسية وتعقيد وفي ظل تكالب واشتداد المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الوطن.

وحيا العميد "الحوشبي" تلك الملاحم والمآثر البطولية الخالدة التي أجترحها أبطال الجنوب ورجاله المغاوير وهم يجسدون معنى الولاء والفداء والتضحية واقعاً ملموساً بكسر زحوفات العدو المليشاوي المتغطرس ومواجهة موجة تصعيده الإجرامي في مختلف جبهات محاور الحواشب وأبين والضالع والصبيحة وتكبيده صنوف الهزائم النكراء والخسائر الفادحة، مشيراً في ختام حديثه الى ان القوات المسلحة الجنوبية التي نكلت بالعدو وأذاقته مرارة الهزيمة ولقنته دروساً قاسية في مسرح العمليات الحربية منذ اندلاع المعارك عام 2015م وحتى اللحظة لا يمكن له ان ينساها ماتزال على آهبة الإستعداد والجهوزية لتنفيذ كل المهام العسكرية والأمنية للدفاع عن حياض الوطن.


ليست هناك تعليقات