Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحواشب يثمنون الدور النضالي للعميد "رشدي الحوشبي" ويؤكدون "العاشر صاعقة" درعنا الحصين والسند الذي لا يلين.

الحواشب يثمنون الدور النضالي للعميد "رشدي الحوشبي" ويؤكدون "العاشر صاعقة" درعنا الحصين والسند الذي لا يلين. لحج / محمد م...

الحواشب يثمنون الدور النضالي للعميد "رشدي الحوشبي" ويؤكدون "العاشر صاعقة" درعنا الحصين والسند الذي لا يلين.

لحج / محمد مرشد عقابي:

عبرت الأوساط والأطر السياسية والإجتماعية والمنظمات المحلية في مديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج، عن فخرها واعتزازها بالدور النضالي الكبير الذي تلعبه قوات اللواء العاشر صاعقة بقيادة إبن الجنوب البار العميد "رشدي عبيد حازم الحوشبي" قائد اللواء الذي يعد حصناً منيعاً لحماية المديرية وتأمينها من الهجمات الحوثية المتكررة.

وحيا بيان صادر عن هذه المكونات، أبطال اللواء العاشر صاعقة الذين يمثلون قلب الجنوب النابض بالحياة ويرسخون قيم ومبادئ التضحية والثبات والصمود الأسطوري في مختلف الجبهات الحدودية الجنوبية الغربية وهم يذودون عن الثرى بكل ما أوتوا من قوة وإستبسال ويصدرون أروع صور الملاحم البطولية ضد قوى الغدر والخيانة مليشيات الكهنوت الحوثية من جهة وضد الجماعات الإرهابية من جهة أخرى.

وثمن البيان الدور النضالي الجبار الذي يضطلع به العميد "رشدي الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة الذي تمخض عنه توحيد الجهود والإصطفاف في خط الدفاع عن الأرض والعرض والدين، لأفتاً الى ان ابناء الحواشب يقفون اليوم بفخر واعتزاز أمام منجزات اللواء العاشر لكونه يمثل الدرع الحصين والسند الذي لا يلين في مقارعة ومواجهة أذناب إيران لتحرير وتطهير تراب الأرض من دنسهم وقذارتهم.

وأدان البيان ما تقوم به مليشيا الحوثي والعصابات اليمنية الإرهابية من أعمال عدائية وإجرامية ممنهجة لإستهداف مصالح المواطنين في محوري الضالع وأبين وترويع الآمنين من النساء والأطفال في منازلهم وتلغيم المزارع والطرقات وأختطاف وقتل المدنيين وهدم الثقافة وحرف مسار العقيدة وغرس مفاهيم الغلو والتطرف، مؤكداً بان أبناء الحواشب يقفون قلباً قالباً بمبادئهم وثوابتهم الوطنية الى جانب قوات اللواء العاشر صاعقة وخلف قيادته الحكيمة ممثلة بالقائد الرمز "رشدي عبيد حازم الحوشبي" لكونهم يمثلوا الظهر والسند والمدد والمعين في مواجهة المشروع السلالي الكهنوتي البغيض وفكر الجماعات الإرهابية المتطرفة.


ليست هناك تعليقات