الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مليشيا الاخوان تعلن عن تأسيس معسكر القاعدة الجوية تابع ل“محور طور الباحة- لحج”

 مليشيا الاخوان تعلن عن تأسيس معسكر القاعدة الجوية تابع ل“محور طور الباحة- لحج”


اخبار وتقارير

الإثنين - 26 أكتوبر 2020 - الساعة 12:24 م
الغد الجنوبي

أعلن السكرتير الصحفي لقائد محور تعز راكان الجبيحي، عن تأسيس معسكر جديد في جبل ارف باسم معسكر القاعدة الجوية يتبع ما يسمونه “محور طور الباحة لحج”، وهو أحدث التسميات الإخوانية باسم جيش الشرعية.

وقال الجبيحي، إن قائد محور طور الباحة، قائد اللواء الرابع مشاة جبلي، العميد أبوبكر الجبولي، تفقد معسكرات الجيش ومواقعه الممتدة على الشريط الجبلي الرابط بين محافظتي تعز ولحج.

وتحدث سكرتير قائد محور تعز عن معسكرات (لم يسمها) في الأحكوم وطور الباحة، مشيراً إلى أن قائد محور طور الباحة الجبولي شدد خلال زيارته لمعسكرات طور الباحة والأحكوم ومعسكر القاعدة الجوية "جبل إرف"، على رفع الجاهزية القتالية في جميع المواقع والجبهات بصورة دائمة

وأكد الجبولي أن معنويات أفراد القوات المسلحة يجب أن تجسد مدى الروح المعنوية وتعكس صلابة أبطالها وصمودهم الأسطوري أمام قوى التمرد والانقلاب، في إشارة إلى قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستحدثت قيادات الإخوان المسلمين، عقب اجتياح الحجرية واغتيال القائد الشهيد عدنان الحمادي، عدداً من المعسكرات بدعم من دولة قطر في الحجرية وعلى التماس مع القوات المشتركة في الوازعية، وفي طور الباحة والاحكوم والتربة.

وتذهب تحركات الإخوان إلى نشر قوات الشيخ حمود المخلافي الممولة من دولة قطر ضمن محور طور الباحة والاحكوم وغرباً تحت غطاء محور تعز.


عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي