Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المقاومة الجنوبية في حضرموت تحذر أبناء المحافظة من مؤامرة استهداف نخبتهم

المقاومة الجنوبية في حضرموت تحذر أبناء المحافظة من مؤامرة استهداف نخبتهم المدارة - خاص المكلا / 1/نوفمبر/2020م       أصدرت المقاومة الجنوبية...

المقاومة الجنوبية في حضرموت تحذر أبناء المحافظة من مؤامرة استهداف نخبتهم

المدارة - خاص
المكلا / 1/نوفمبر/2020م

      أصدرت المقاومة الجنوبية بحضرموت بيانا تحذيريا ، مما أسمته توجيهات مدير مكتب رئاسة الجمهورية بضم لواء من خارج المحافظة لقوات المنطقة العسكرية الثانية ، والتحركاتالاستحداثات العسكرية التي تجري في المؤسسة الاقتصادية بالمكلا .

    ورأت في هذا القرار والتحركات استهداف للنخبة وللأمن والاستقرار الذي تشهده مديريات الساحل ، داعية أبناء المحافظة للتصدي لها وأفشالها ..

نص البيان :
 
        تعبر المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت ، عن رفضها المطلق لاستقدام أي تشكيلات عسكرية من خارج المحافظة ، وترى في التوجيهات الممهورة من قبل مدير مكتب رئاسة الجمهورية ، القاضية بضم لواء لحماية المنشآت من خارج المحافظة إلى المنطقة العسكرية الثانية ، وكذلك ماتقوم به إدارة المؤسسة الاقتصادية من تجنيد لشباب من خارج المحافظة ،  استحداثات لقوات عسكرية خارج إطار النخبة والمنطقة العسكرية الثانية ، 
تهديدا صريحا ، للإنجاز الكبير الذي حققته حضرموت ، والمتمثل بقوات النخبة الحضرمية ، وبالتالي تهديد خطير للأمن والاستقرار الذي تحقق لمديريات الساحل ، وتعميم لتجربة الفشل والانفلات الأمني ، ومسلسل الاغتيالات اليومية ، التي يتجرع مرارتها يوميا أهلنا في مديريات الوادي ..

   وإزاء هذا التحدي الكبير ، فإن المقاومة الجنوبية ، تدعو المحافظ فرج سالمين البحسني وسلطته المحلية ، والمكونات السياسية والاجتماعية ، وأبناء حضرموت عامة ، إلى نبذ الخلافات ، وتوحيد الصفوف والوقوف خلف قوات النخبة  ، والتصدي بكل حزم لهذه المؤامرات القذرة ، التي تستهدف أكبر مكسب حققته حضرموت ، وقدمت في سبيل انجازه الكثير من التضحيات .

    كما نحذر الحكومة من التجاوب مع المخططات الشيطانية لجماعة الإخوان وغيرها من العناصر التخريبية المنفذة للأجندة القطرية  .. 

مؤكدين  للجميع بأننا في المقاومة الجنوبية في حضرموت ، ومن خلفنا أبناء شعبنا الجنوبي عامة ، على استعداد تام لمقاومة تلك المخططات ، والعمل بكل ما لدينا من عزم وإرادة وقوة على إفشالها ورد أصحابها خاسئين خائبين .

المجد والنصر لقوات النخبة الحضرمية وكل تشكيلاتنا الجنوبية 
والرحمة والخلود لشهدائها 

صادر عن المقاومة الجنوبية بحضرموت
المكلا /1/نوفمبر/2020م

العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي 
قائد المقاومة الجنوبية بحضرموت

‏#موامره_الاخوان_والحوثي_بشبوه
#الجنوب_ينتقل_لبناء_الدوله
#ثوره_14اكتوبر_التحرير_يتجدد







ليست هناك تعليقات