Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القائد "علي القريضي" يؤكد إعادة تموضع قوات الطوارئ الجنوبية بإشراف لجنة سعودية تنفيذاً لإتفاق الرياض.

القائد "علي القريضي" يؤكد إعادة تموضع قوات الطوارئ الجنوبية بإشراف لجنة سعودية تنفيذاً لإتفاق الرياض. لحج / محمد مرشد عقابي: أكد ق...

القائد "علي القريضي" يؤكد إعادة تموضع قوات الطوارئ الجنوبية بإشراف لجنة سعودية تنفيذاً لإتفاق الرياض.

لحج / محمد مرشد عقابي:

أكد قائد قوات الطوارئ الجنوبية "علي القريضي الحوشبي" بان قواته التابعة للواء العاشر صاعقة اعادت تموضعها يوم أمس من محافظة أبين الى ثكناتها في المسيمير بلحج بناءً على توجيهات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية وذلك لتنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض.

وقال القائد "القريضي" بان عملية إعادة الإنتشار تمت بإشراف قوات التحالف العربي حيث رافقت رتل قوات الطوارئ لجنة عسكرية سعودية من نقطة الإنطلاق بجبهة الشيخ سالم بأبين الى ان حطت القوة رحالها بمعسكر لبوزة في مسيمير لحج حيث كان في أستقبالها العميد "رشدي الحوشبي" قائد اللواء العاشر صاعقة وجميع القادة والمسؤولين وشخصيات اللواء العسكرية.

مشيراً الى ان القوات المسلحة الجنوبية التزمت بتنفيذ الشق العسكري لاتفاق الرياض واعادة تموضعها من مواقعها بجبهات محافظة أبين وعادت إلى ثكناتها السابقة وفقا لخارطة الانتشار المحددة وهذا يؤكد حسن النوايا التي نبديها دوماً لإنجاح مساعي إحلال السلام بعكس الطرق الآخر الذي يلجأ لأساليب الخداع والمراوغة بغرض عرقلة واعاقة مسار الإتفاق.

ليست هناك تعليقات