U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

لواء الشوبجي يفشل كبرى عمليات الإحتياح الحوثية بالضالع (تفاصيل)

 لواء الشوبجي يفشل كبرى عمليات الإحتياح الحوثية بالضالع (تفاصيل)

ش



المركز الإعلامي لجبهة الضالع / محمد مقبل أبو شادي



تمكنت عددا من كتائب المشاة التابعة للواء الشهيد القائد "شلال الشوبجي" التابعة لألوية المقاومة الجنوبية قبل لحظات من الآن من التصدي لأكبر عملية هجوم شنتها عناصر مليشيات الحوثي على مواقع القوات الجنوبية غربي محافظة الضالع.



و خص قائد اللواء السادس مقاومة العقيد محمد يحيى الشوبجي، المركز الإعلامي لجبهة الضالع بتصريح مقتضب قال فيه : " خاضت قواتنا الباسلة من لوء الشهيد القائد شلال الشوبجي، معركة مصيرية كبرى في جبهة بتار جنوب غربي مديرية قعطبة، على وقع هجوم حوثي جديد استهدف مواقعنا هناك من عدة محاور".


و أضاف أيضا :" اندلعت المعركة عند الخامسة من عصر اليوم، و استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة من قبل الطرفين، و تعاملت قواتنا بيقظة عالية مع الهجوم الحوثي الذي تم التصدي له بكل بسالة".


و تابع أيضا : " الإشتباكات المتبادلة بين قواتنا و عناصر المليشيات في بتار مستمرة بمختلف أنواع الأسلحة، و نبشركم أن المليشيات خسرت العشرات من عناصرها اليوم، و منيت بهزيمة هي الأكبر منذ عدة أشهر".


يذكر أن قوات لواء الشهيد القائد "شلال الشوبجي"، كانت قد تمكنت من التصدي لهجوم حوثي مماثل لهجوم اليوم الأخير، في نفس مواقع الإشتباك الحالية، و ذلك عصر يوم أمس الأحد.



#معركه_صمود_الجبال

#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع


(الإثنين/ 14 كانون الأول 2020 للميلاد)

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة