الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

قيادي في اللواء الخامس عمالقه يزور أسرئ كتائب الشهيد/ مروان العشوي*_

 _*قيادي في اللواء الخامس عمالقه يزور أسرئ كتائب الشهيد/ مروان العشوي*_ 



 ك/ وائل الحميدي


قام القيادي في اللواء الخامس عمالقة القائد _*"صامد القبه"*_  يوم الاثنين _ بتاريخ_ 14/ديسمبر _ بزياره تفقديه للأسرئ الذينا تم الأفراج عنهم الأسبوع  الماضي بصفقة تبادل اسرئ بين المليشيات الحوثيية ..


القيادي في اللواء الخامس عمالقه نقل لهم مدئ فرحته بمناسبةإطلاق سراحهم وبرجوعهم سالمين غانمين وايضا شكرهم على عملهم البطولي والجبار ورمزا"في التضحيه والفداء الذي رسموه بواقع حافل بالعزه والشجاعه والأباء من اجل الدين والعرض والوطن ..


كما نقل أليهم بعض الكلمات المحفزه ورفع من معنوياتهم  وقال أن الذينا يخلصون العمل لله فأن الله معهم وناصرهم مهما كانت قوة العدو ثم قال هل كان لديكم أمل بأن تخرجون من الأسر الذي كنتم فيه ثم قال _لقد كان بينكم وبين الله سر والذي بفضله نجاكم من المليشيات الحوثيية..


سنكون اوفياء مع مقاتلينا الأشاوس وسنعمل اليل مع النهار من اجل الأسرى الذينا لا زالوا قابعين في سجون مليشيا الحوثي وسوف نتحدى الصعاب بتوفيق من "الله تعالى"وبدعوات اهاليكم وقوة ايمانكم بالله ..


ايها الأبطال الكرام سنبادلكم الآلآم والأوجاع وسود اليالي الطوال سوف نكون معكم وإلى جانبكم فبكم انتصر الحق على الباطل وبفضل شجاعتكم وصمودكم استطعنا دحر الروافض من ارضنا وبلدنا ولن نكتفي بهذا بأذن الله تعالى ستعودون الى ارض المعركه ومعنوياتكم تناطح السحاب 

وستكبدون الروافض الخسائر الفادحه و تلحقوا بهم الويلات .


كان في استقبال القيادي في اللواء الخامس عمالقة القائد/ منصور محمد صالح قائد كتائب الشهيد مروان العشوي 

والمتحدث الرسمي لجبهة الضالع 

"فؤاد جباري"..


كما رحب الأسرى بالقيادي في اللواء الخامس عمالقه فرحا" وبتهاجا"بزيارة وشكروه على زيارته لهم وان هذا الزياره شرفا" لهم كما قالوا كلمتهم سنعود الى الميدان سنصول ونجول سننزل الهضاب ونطلع التباب سنقتحم المواقع سننشر معنا الامن والامان سنجندل الفرسان.

 *سنكون على العهد باقون ماحيينا.   ..*

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي