الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

مهاجماً ابناء الشمال..الشليمي:صنعاء لن تتحرر إلا بالسلاح والرجال والهاشتاقات للنساء

مهاجماً ابناء الشمال..الشليمي:صنعاء لن تتحرر إلا بالسلاح والرجال والهاشتاقات للنساء
اخبار وتقارير

الجمعة - 29 يناير 2021 - الساعة 11:38 ص

4مايو/ خاص
شن المحلل الساسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي هجوماً عنيفاً على ابناء العربية اليمنية مؤكداً لهم عن عاصمتهم صنعاء لن تتحرر بالهاشتاقات عبر تويتر ولكن بالسلاح وبالرجال

وقال الشليمي،في مقطع فيديو نشره على حسابه بتويتر: تابعت هاشتاق (الحوثي إرهابي) وعملوا حملة، طيب وبعدين هل انسحب الحوثي وهرب؟.

وتابع قائلا: صنعاء لن تتحرر إلا بالسلاح والرجال والأرواح والدماء، الحوثي سجن أبنائكم وبناتكم، واعتدى على الأراضي وأمور أخرى وأنت قاعد اللي في أسطنبول واللي في القاهرة، واللي ياكل كباب وبعدين نعمل هاشتاقات، الهاشتاقات للنساء.

واضاف: المطلوب لتحرير صنعاء كل عائلة ترسل ولد من ولادها يروح يحارب يفك عاصمة بلاده، فيه 2 مليون يمني في السعودية وآلاف في القاهرة وأسطنبول.

وطالب الشليمي المهاجرين بعمل وقفات احتجاجية أمام سفارات إيران في الخارج، ووجه رسالة للمواطن اليمني في داخل اليمن الشمالي بأن يعلن رفضه للاحتلال الحوثي ويكتبه على الجدران إذا كان خائفاً من التظاهر.



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي