الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

الشيخ "حاميم الحوشبي" : نؤكد دعمنا لجهود المنظمات الدولية ونشيد بما حققته تدخلاتها من قفزات نوعية في شتى المجالات التنموية.

الشيخ "حاميم الحوشبي" : نؤكد دعمنا لجهود المنظمات الدولية ونشيد بما حققته تدخلاتها من قفزات نوعية في شتى المجالات التنموية.

لحج / محمد مرشد عقابي:

أكد مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي، دعم قيادة السلطة المحلية لجميع الخطوات التي تخطوها الهيئات والمنظمات الإنسانية تؤدي إلى تطوير مصادر دخل المواطنين وتخلق فرص عمل جديدة لهم وتسهم في عملية البناء والنهوض بأوضاع المديرية الإقتصادية والخدمية.

وأشاد الشيخ "حاميم الحوشبي" بما تم إنجازه من قبل المنظمات الدولية على كافة المستويات التنموية والحيوية وما يجري الإعداد له وتنفيذه من مشروعات إغاثية وإنسانية تهدف إلى تحسين الخدمات والنهوض بالواقع التنموي لأهالي المديرية.

ودعا مدير عام المسيمير في ختام حديثه، جميع ابناء المديرية الى الإصطفاف والوقوف خلف المصلحة العامة للمضي قدماً نحو مرحلة جديدة من التعاطي مع المهام المرحلية والمستقبلية في البلاد ودعم جهود السلطة المحلية وتعزيز روح الشراكة والتعاون مع كافة الأطراف بالشكل التي يسهم في احداث القفزات النوعية المرجوة على الصعيدين الخدمي والتنموي.

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي