Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الكابتن "رجيف" : لدينا خطة نشاط للنهوض بقطاع الشباب والرياضة بمسيمير لحج

الكابتن "رجيف" : لدينا خطة نشاط للنهوض بقطاع الشباب والرياضة بمسيمير لحج لحج / محمد عقابي: أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية ا...

الكابتن "رجيف" : لدينا خطة نشاط للنهوض بقطاع الشباب والرياضة بمسيمير لحج

لحج / محمد عقابي:

أكد مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيمير محافظة لحج الكابتن رجيف فضل سالم حرص واهتمام قيادة المكتب للإرتقاء بقطاع الشباب والرياضة وتطوير الأنشطة والفعاليات عبر اعتماد وتنفيذ حزمة من الخطط والبرامج والتصورات العملية الكفيلة باحداث النهضة الرياضية الشاملة والمرجوة.

ونوه "رجيف" بان ما تحقق للقطاع الرياضي من نجاحات رغم ضعف وشحة الإمكانيات وقلة عدد الكادر الذي عمل في الفترة الماضية كان ثمرة لجهود مضنية بذلها الأوفياء والمخلصين من محبي وعشاق الرياضة، مؤكداً بان مكتب الشباب كان ولايزال وسيظل يبذل كل الجهود لخدمة القطاع الرياضي ولن تثنيه العراقيل والمعوقات عن القيام بهذه المهام، وسيسعى لرسم الخطط والبرامج وتقديم كل الرعاية لشباب ورياضيوا المديرية.

واوضح مدير مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير في حديثه بانه تم خلال الفترة الماضية تنظيم عدد من البطولات والفعاليات الرياضية المختلفة بجهود ذاتيه وبتنسيق مشترك مع بعض الجهات المحلية الداعمة، كما نجح المكتب في إعادة إحياء روح الرياضة في بلاد الحواشب رغم آثار الحرب المدمرة وشحة الإمكانيات المادية المتاحة، لأفتاً الى ان الوقت قد حان لتعطي كل الجهات والسلطات المسؤولة اهتمام اكبر بشباب ورياضيوا المديرية بشكل يتواكب مع خطة العمل المرسومة للعام 2021م الذي نطمح بان يكون موسماً للنهوض بواقع الشباب والرياضة.

وقال الكابتن "رجيف" في ختام حديثه بان لدى مكتب الشباب والرياضة بالمسيمير توجه أساسي ومحوري لجعل العام 2021م عاماً لتنفيذ الخطط والمشاريع الإستراتيجية العملاقة وطويلة المدى التي من شأنها ان تخدم قطاع الشباب وتسهم في إحداث النهضة الرياضية المأمولة.

ليست هناك تعليقات