Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير عام مسيمير لحج يدعو الى تضافر جهود الجميع للنهوض بالعمل الخدمي والتنموي بالمديرية

 مدير عام مسيمير لحج يدعو الى تضافر جهود الجميع للنهوض بالعمل الخدمي والتنموي بالمديرية  لحج /محمد مرشد عقابي: جدد مدير عام مديرية المسيمير ...

 مدير عام مسيمير لحج يدعو الى تضافر جهود الجميع للنهوض بالعمل الخدمي والتنموي بالمديرية 


لحج /محمد مرشد عقابي:


جدد مدير عام مديرية المسيمير محافظة لحج الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي" تأكيده على الأهمية الكبيرة التي تضطلع بها قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمسؤوليات المتعددة التي تقع على عاتقها لمعالجة الأوضاع الخدمية والتنموية والأمنية والتي تتطلب جهوداً مضنية وتعاوناً وتنسيقاً أمنياً ومجتمعياً متواصلاً.


وأعرب "الحوشبي" عن تقديره لجهود مدراء المرافق الحكومية وفروع المؤسسات الوزارية بالمديرية ومانفذوه من أنشطة خلال الفترات الماضية، في جوانب متابعة الخدمات ومعالجة المشكلات التي تواجهها وكذلك فيما يتعلق بمتابعة وتنمية الإيرادات ومكافحة الأعمال الخارجة عن القانون واعتماد وانجاز المشاريع الحيوية والإغاثية.


وأشاد مدير عام المسيمير بعملية بالتنسيق بين السلطة المحلية بالمديرية من جهة والسلطة والمكاتب الوزارية المعنية بالمحافظة في جميع الجوانب من جهة أخرى، مشدداً على ضرورة استمرار هذا التنسيق والتواصل وتعزيزه وتطويره لكون المهمة واحدة والجهود تكاملية وتصب في اتجاه واحد وهو تحسين أوضاع المسيمير وخدمة مواطنيها.


داعياً الى تضافر جهود الجميع لحل المشكلات وتجاوز الصعوبات والتحديات التي تقف في طريق عملية البناء والإعمار والنهوض الخدمي وغيرها من العوامل التي تعترض تنفيذ الأنشطة والخطط والآليات التنموية، مهيباً بكافة القوى الوطنية الحية للوقوف الى جانب قيادة السلطة المحلية والإسهام في تحسين الخدمات ورفع مستوى الأداء التنموي.



ليست هناك تعليقات