الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

القائد "محمد علي الحوشبي" يشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بعمل المؤسسة الأمنية

 القائد "محمد علي الحوشبي" يشدد على أهمية العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بعمل المؤسسة الأمنية



لحج / محمد مرشد عقابي:


أكد قائد قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج العقيد محمد علي الحوشبي "أبو خطاب" حفظه الله ورعاه، على أهمية تكاتف وتلاحم وتوحيد جهود جميع منتسبي القوات الأمنية لتعزيز دورها في النهوض بالمهام الأساسية لتثبيت الأمن والإستقرار وحماية الممتلكات العامة والخاصة.


وشدد القائد "محمد علي الحوشبي" طيب الله ذكره، على أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق جميع رجال المؤسسة الأمنية في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد، داعياً الى شحذ الهمم والعمل بروح الفريق الواحد للقيام بالمهام والواجبات المنوطة ورفع حالة اليقظة والجاهزية لتطبيع الأوضاع الأمنية وبسط نفوذ سلطة النظام والقانون في جميع المناطق.


ولفت القائد "أبو خطاب" رفع الله مقامه، إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب تظافر جهود الجميع بمن فيهم المواطنين من أجل ترسيخ دعائم الأمن والإستقرار ونشر الأمان وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية، مشيداً في هذا السياق بجهود كافة منتسبي قوات الحزام الأمني الذين يؤدون مهامهم ومسؤولياتهم الوطنية ويبذلون التضحيات الجسيمة لحماية وصون المنشآت والمؤسسات الخدمية في ظل الظروف والإمكانيات الحالية.


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي