Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي تُكرم الجالية الجنوبية في المهجر

 قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي تُكرم الجالية الجنوبية في المهجر الضالع/مهيب الجحافي كرمت قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع...

 قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي تُكرم الجالية الجنوبية في المهجر



الضالع/مهيب الجحافي


كرمت قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي صباح اليوم السبت الموافق 6 فبراير 2021م, ممثلين الجالية الجنوبية في المهجر وعلى رأسهم الجالية الجنوبية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بدرع شكر وتقدير.


وعبرت قيادة انتقالي الضالع والعمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي ممثلة بالعميد عبدالله مهدي سعيد وكافة قيادات المحور عن شكرهم وتقديرهم لأبناء الجنوب في المهجر وعلى رأسهم الجالية الجنوبية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية, على ما تقدمه من دعم سخي لجبهة الضالع, ورفد المقاتلين بالمواد الغذائية والمعونات الٳيوائية, 


وقد اكد العميد فؤاد التهامي ركن إستطلاع العمليات الامين العام لجبهة الضالع في استلام الدعومات والقوافل الغذائية في كلمة مختصره له حيث قال ان هذا الدعم ليس بغريب من أهلنا وأخوتنا في المهجر تجاه جبهاتنا القتالية وليس الأول والأخير , بل ان دعوماتهم متواصلة منذُ بداية الحرب الأخيره في جبهة الضالع وحتى اليوم, ولهم الفضل الكبير بعد الله في تقديم الدعومات ومؤازرة المقاتلين بما يمكنهم من الثبات والصمود, وقد نقل تحيات القيادة العسكرية والسياسية بالمحافظة وكافة  قيادات الألوية والمقاتلين بجبهة الضالع لكافة الداعمين من رجال الجنوب في المهجر.  


من جانبهم اكدوا ممثلين الجالية لاخوتهم في جبهة الضالع ان هذا الدعم لا يساوي شيء من مجهودهم القتالي في جبهات القتال التي يرابطون عليها بين البرد والجوع عن حدود الجنوب من الغزو الفارسي بالمنطقة المتمثلة بجماعة الحوثي الإرهابية التي تحاول اعادة كرتها مجددا, ودخول الجنوب من بوابة الضالع التي تعتبر الشريان الرئيسي في الجسم. مؤكدين في نفس الوقت ان رجال الجنوب في المهجر لم يتخلوا عن اي واجب وطني يتطلبه جنوبنا الحبيب وانهم سوف يستمروا في تقديم الدعومات ورفد كافة الجبهات القتالية الجنوبية.


هذا وقد اهدت قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي درع شكر وتقدير لممثلي الجالية الجنوبية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية, وذلك عرفانا وتقديرا لدعمهم ودورهم المتميز في تسيير قافلة غذائية صباح اليوم دعما للمرابطين في جبهات شمال وغرب الضالع.

ليست هناك تعليقات