Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية انتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري* !

*تنفيذية انتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري*  ! ِ   الضالع / اديبــــ.الثمــادي عقدت الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية لانتقالي مديرية الاز...

*تنفيذية انتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري*  !

ِ   الضالع / اديبــــ.الثمــادي

عقدت الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية لانتقالي مديرية الازارق صباح اليوم اجتماعها الدوري برئاسة رئيس المجلس عبدالله حسين احمد ..

افتتح الاجتماع بكلمة رئيس المجلس العقيد / عبدالله حسين  رحب فيه بكل اعضاء الهيئه التنفيذيه على الالتزامهم بالحضور وتطرق في كلمته الى الانتصارات السياسيه والدبلوماسيه  التي تحققها قيادات المجلس الانتقالي  الجنوبي برئاسة القائد / عيدرس الزبيدي واخرها زيارته والوفد المرافق له الى روسياء الاتحاديه بدعوه رسميه ففي هذه الزياره قطع المجلس شوطاً كبيرا وحقق فيها انتصارات على المستوى المحلي والدولي وما صراخ القوى الشماليه من هذه الزياره الا خير دليل انها كانت موفقه وتصب في صالح الجنوب وانتصارا دبلوماسي غير مسبوق ..

وفي مستهل كلمته  دعى الحاضرون  لتحمل المسؤوليه الوطنيه من خلال مضاعفة الجهود الراميه لتحقيق الاهداف النبيله التي يتطلع لتحقيقها شعب الجنوب. 

ووقف الاجتماع عند جمله من القضايا التي تهم سير عمل المجلس ناهيك عن المهام المناطه بأعضاء الهيئه من خلال النزول الميداني لكل المراكز  وناقش في الاجتماع عملية التزوير الذي قام بها عبدالله فارع بختم المجلس الانتقالي حيث ان المذكور قد تم احالة قضيته للأمن وهي قيد المتابعه .

وناقش ايضاً في الاجتماع عدد من القضايا المتعلقه بالمديريه وكيفية خدمة المجتمع وفي هذه النقطه دعا  رئيس المجلس كل مدراء الادارات الخدميه  للقيام بمهامهم في خدمة المواطن واننا نتابع سير عمل كل ادارة وفي حال وجد التقصير في مهام اي من الادارات سيتم اتخاذ الاجراءت الازمه.

وفي الاخير صادق المجتمعون على عدد من النقاط المتفق عليها بعد تدوينها في محظر الاجتماع ليتم مناقشة ما تم انجاز منها في الاجتماع القادم .

ليست هناك تعليقات