الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تنفيذية انتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري* !

*تنفيذية انتقالي الازارق تعقد اجتماعها الدوري*  !

ِ   الضالع / اديبــــ.الثمــادي

عقدت الهيئة التنفيذيه للقيادة المحلية لانتقالي مديرية الازارق صباح اليوم اجتماعها الدوري برئاسة رئيس المجلس عبدالله حسين احمد ..

افتتح الاجتماع بكلمة رئيس المجلس العقيد / عبدالله حسين  رحب فيه بكل اعضاء الهيئه التنفيذيه على الالتزامهم بالحضور وتطرق في كلمته الى الانتصارات السياسيه والدبلوماسيه  التي تحققها قيادات المجلس الانتقالي  الجنوبي برئاسة القائد / عيدرس الزبيدي واخرها زيارته والوفد المرافق له الى روسياء الاتحاديه بدعوه رسميه ففي هذه الزياره قطع المجلس شوطاً كبيرا وحقق فيها انتصارات على المستوى المحلي والدولي وما صراخ القوى الشماليه من هذه الزياره الا خير دليل انها كانت موفقه وتصب في صالح الجنوب وانتصارا دبلوماسي غير مسبوق ..

وفي مستهل كلمته  دعى الحاضرون  لتحمل المسؤوليه الوطنيه من خلال مضاعفة الجهود الراميه لتحقيق الاهداف النبيله التي يتطلع لتحقيقها شعب الجنوب. 

ووقف الاجتماع عند جمله من القضايا التي تهم سير عمل المجلس ناهيك عن المهام المناطه بأعضاء الهيئه من خلال النزول الميداني لكل المراكز  وناقش في الاجتماع عملية التزوير الذي قام بها عبدالله فارع بختم المجلس الانتقالي حيث ان المذكور قد تم احالة قضيته للأمن وهي قيد المتابعه .

وناقش ايضاً في الاجتماع عدد من القضايا المتعلقه بالمديريه وكيفية خدمة المجتمع وفي هذه النقطه دعا  رئيس المجلس كل مدراء الادارات الخدميه  للقيام بمهامهم في خدمة المواطن واننا نتابع سير عمل كل ادارة وفي حال وجد التقصير في مهام اي من الادارات سيتم اتخاذ الاجراءت الازمه.

وفي الاخير صادق المجتمعون على عدد من النقاط المتفق عليها بعد تدوينها في محظر الاجتماع ليتم مناقشة ما تم انجاز منها في الاجتماع القادم .

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي