الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

برعاية الرئيس الزُبيدي .. انتقالي المنصورة يڪرم الطلاب النموذجيين من أبناء شهداء تحرير العاصمة عدن .

برعاية الرئيس الزُبيدي .. انتقالي المنصورة يڪرم الاخالطلاب النموذجيين من أبناء شهداء تحرير العاصمة عدن .

بتاريخ 2021-02-14 الساعة 14:28

انتقالـﮯ العاصمة / عدن / خاص
 
متابعات الغد الجنوبي 

تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، نظمت إدارة الشهداء والجرحى في الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة، صباح اليوم، حفل تڪريم الطلاب النموذجيين من أبناء الشهداء الجنوبيين الذي أستشهدوا ابان تحرير العاصمة عدن من الغزو الحوثعفاشي في العام 2015م.

وفي الحفل الذي بدي بتلاوة أيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الوطني الجنوبي، القيت عددا من الكلمات من قبل إدارة الشهداء والجرحى وقيادة انتقالي المنصورة والسلطة المحلية بالمديرية والتي عبرت في مجملها عن التضحيات الكبيرة للشهداء الابرار اللذين قدموا ارواحهم فداءً لتحرير العاصمة عدن والجنوب عامة من غزو تلك المليشيات الإرهابية المحتلة.

بعد ذلك جرى تكريم الطلاب النموذجيين من أبناء وذوي الشهداء بحضور الدكتورة أماني عمبر، رئيسة الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمنصورة والاستاذ أحمد الداؤودي مدير عام المديرية.

هذا وتخلل الحفل العديد من
الاناشيد الوطنية والقصائد الشعرية التي تعبر عن هذه الاحتفالية التكريمية كما عرض فيلماً وثائقي اشتمل على العديد من الصور التي اظهرت اثار الدمار الذي أحدثه الغزو الهمجي الحوثعفاشية في عموم احياء ومديريات العاصمة عدن.

حضر الاحتفالية العميد محمد عبدالقوي السعدي، مدير إدارة الشهداء والجرحى والاستاذ هشام الجاروني، نائب رئيس القبادة المحلية بالمنصورة وخالد شوبه، مدير إعلام انتقالي العاصمة عدن وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية وابناء وذوي الشهداء بالمديرية.
اقرأ المزيد من انتقالي العاصمة : ?s=08

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي