Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

حارس مدرسة بالمسيمير يناشد محافظ لحج توجيه الجهات المعنية بصرف مستحقاته المالية

حارس مدرسة بالمسيمير يناشد محافظ لحج توجيه الجهات المعنية بصرف مستحقاته المالية لحج / خاص. ناشد المواطن ماطر عبدالله حسين حارس مدرسة عباس لل...

حارس مدرسة بالمسيمير يناشد محافظ لحج توجيه الجهات المعنية بصرف مستحقاته المالية

لحج / خاص.

ناشد المواطن ماطر عبدالله حسين حارس مدرسة عباس للبنات بمديرية المسيمير محافظة لحج, محافظ المحافظة أحمد عبدالله التركي بسرعة التوجيه للجهات المعنية بالمديرية والزامها بصرف جميع مستحقاته المالية مقابل قيامه بحراسة مبنى المدرسة لأكثر من عام.

وقال حارس المدرسة في مذكرة شكوى بعث بها عبر وسائل الإعلام : مر عام وأربعة أشهر على التعاقد معي لحراسة مبنى المدرسة دون أن استلم أي مبلغ مقابل ادائي هذا العمل, وقد ابلغت مدير المدرسة الذي بدورة أحال طلبي إلى مدير إدارة التربية بالمديرية وذهبت إلى مدير التربية الاخ عبدالغفور العمادي الذي هو الآخر احالني إلى مدير عام المديرية والذي ذهبت إليه وعمل لي توجيه إلى مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية والذي بدوره وجه إلى المدير المالي ومرت على هذه المعاملات سنة وأربعة أشهر دون أن استلم أي مبلغ مقابل حراستي للمبنى والذي لولا تواجدي بداخله طول الوقت لتعرض للنهب والتخريب.

وقال في ختام مناشدته : أنني وعبر وسائل الإعلام اخلي مسؤوليتي بعد كل هذا الكذب والمماطلة الذي تبديه الجهات المسؤولة والمعنية بالمديرية, علما بانني قد سلكت كل الطرق والأساليب المشروعة والقانونية لأخذ حقوقي, وقد قمت بإبلاغ الأجهزة الأمنية بالظلم الواقع عليا واشعرتهم بأنني سوف الجأ لإستخدام ما أراه مناسب ومتاح لأخذ حقوقي ولو بالقوة اذا لم يتم انصاف مظلوميتي.

ليست هناك تعليقات