Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بحضور رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية..اختتام دورة مدراء الإدارات التنظيمية بمسيمير لحج.

بحضور رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية..اختتام دورة مدراء الإدارات التنظيمية بمسيمير لحج. لحج / محمد مرشد عقابي: أختتمت صباح اليوم الثلاثاء ب...

بحضور رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية..اختتام دورة مدراء الإدارات التنظيمية بمسيمير لحج.

لحج / محمد مرشد عقابي:

أختتمت صباح اليوم الثلاثاء بالمسيمير الحواشب محافظة لحج، فعاليات الدورة التدريبيه التي نظمتها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية لمدراء الإدارات التنظيمية وذلك بهدف الإرتقاء بمهارتهم في جوانب إعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر، والتي أقيمت على مدى ثلاثة أيام برعاية كريمة من قبل اللواء الركن "عيدروس قاسم الزبيدي" رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وفي ختام الدورة، عبر الأستاذ "عبد الفتاح الحوشبي" رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمديرية عن شكره وتقديره الكبير للجهود التي تبذلها قيادة المجلس الإنتقالي بالمحافظة ممثلة بالأخ الرئيس رمزي عبد الله ناصر الذي يولي إهتماماً خاصاً ويدعم الجوانب التأهيلية والتنظيمية لعمل المجلس، مشيداً في هذا السياق بمستوى تفاعل الأعضاء المشاركين في الدورة وإلمامهم بالمهام والواجبات ومدى سعيهم لإكتساب الخبرات والمهارات الجديدة التي ستساعدهم في مواجهة تحديات المرحلة، مؤكداً أهمية عقد مثل هذه الورش والدورات التأهيلية والتدريبية لما لها من أثر كبير وإسهام بارز في تطوير الأداء المؤسسي والتنظيمي وتنمية القدرات القيادية والإدارية والفنية لكوادر المجلس الإنتقالي بالمديرية.

يشار الى ان هذه الدورة تأتي في إطار الأنشطة التي يقيمها المجلس الإنتقالي بمديرية المسيمير للرقي بأداء الأعضاء وتنمية مداركهم بالشكل الذي يتواكب مع المستجدات التي تشهدها الساحة على كافة الصعد والمستويات.

ليست هناك تعليقات