الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

رجال ٱلمتارس،رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه»..

رجال  ٱلمتارس،رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه»..

رجال العهد والوفاء رجال ٱلمتارس  والثبات  والصمود انهم فرسان محنكون ومقاتلون صناديد لا يهابون الموت ابداً، وان ايمانهم بقضيتهم التي يقاتلون من اجلها زادهم تشبثاً وتمسكاً واصراراً على الوقوف بثبات لردع كل المتمردين والمارقين . 

ايها المغاوير ان الوطن ممتن لكم وان الشعب لمدين لكم والتاريخ لن ينساكم ابداً فقد سطر اسمائكم ومواقفكم في انصع صفحاته وتحت عنوان «رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه».. 


أما رجال الفساد فهم سوس ينهش جسم الوطن من الداخل ، فاسدون لا يعنيهم الوطن  ولا  المبادئ والعهود والمواثيق  و الأمانات معدومة  والوفاء غير مرغوب الخيانة في عروقهم وقلوبهم تنبض بالفساد ، 

  

الفاسد نجده سباق  للمنصب،  ينهب الأراضي ، والأموال  مختلف  الموقف   ولا يبقون  شيءً فلن يسلم منهم حتى التاريخ فقد قاموا بتحريفة ،  وسرقة  النضال عنوانهم ، يتحدون عن انتصارات وهميه وبطولات كاذبة  ، ومن صفاتهم ، عند المناصب ابطال وفي المعارك ٱنذال ، وعند الجد يختفون  تحت عبايات النساء و ويخاف  من أزيز الرصاص وهدير المدافع .

زمن ألأنذال و الفاسدون لن يطول كثيراً  شعب الجنوب يمهل ولا يهمل   يصبر  ولن يترك الحق .

 يظن الفاسدون ممن يعيشون في بيئة الرذيلة،أن لا أحد يستطيع أن يقترب منهم ، فدائما ما يعيشون في أحلامهم ، الي أن تنهار أحلامهم ويجدون أمامهم رجالا أشداء ينقذون الوطن من بين أيديهم القذرة، ويضحون بأنفسهم من أجل أن يظل الوطن شامخا ضد هؤلاء المرتزقة،ويعيدون ميزان العدل الي وضعة الصحيح .  

فشعار شعب الجنوب ،نموت ولا نركع  نجوع ولن نخضع   

الكرسي سيزول  والمال سوف ينتهي  ولن يبقى  الا العمل الصالح والذكرى الطيبة  والتاريخ المشرف وٱلأرث الذي يفتخر فيه الأجيال القادمة .



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي