الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

عيدروس الزبيدي لقناة RT : قواتنا هي من تحافظ على الأمن والاستقرار ولولاها لعاد الحوثي مجدداً الى عدن…

عيدروس الزبيدي لقناة 
RT : قواتنا هي من تحافظ على الأمن والاستقرار ولولاها لعاد الحوثي مجدداً الى عدن… 


متابعات / اديب الثمادي ..


اكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي / عيدروس الزبيدي   ان قوات المجلس هي من تحافظ على الأمن والاستقرار في الواقع وتقرير لجنة الخبراء بني على معلومات غير دقيقة.

و قال الزبيدي في لقاء على قناة RT الروسية قبل قليل  ..ان لولا صمود القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لعاد الحوثي إلى عدن مجدداً، مؤكدا بأن المجلس الانتقالي لا يسعى لتقويض الشرعية وقواته هي من تقوم بحمايتها.

وحول تجاوزات الإخوان ومحاولاتها تفجير الوضع في الجنوب قال الزبيدي إذا تمادت قوى الأحزاب التي تعمل تحت مظلة الرئيس هادي سندافع عن أرضنا بكل ما أوتينا من قوة.

‏ وأكد الزبيدي ان هناك تحديات اقتصادية كبيرة وسنعمل جنبًا إلى جنب في حكومة المناصفة موضحا ان التحالف العربي لن يقدم أي وديعة إلا بعد تصحيح مسار منظومة البنك المركزي.

وأكد الزبيدي:"نحن والرئيس هادي لدينا عدو واحد وهو مليشيات الحوثي الإرهابية.

وقال الزبيدي :"سنحافظ على قواتنا الجنوبية المسلحة وسنحافظ على هويتنا الجنوبية بكل ما أوتينا من قوة.

‏وبشان القرارات الجمهورية التي صدرت بعد اتفاق الرياض قال الزبيدي ان أي قرار لم يمر عبر المجلس الانتقالي لن يتم التعامل معه، مشيرا الى ان أي قرارات تصدر بعد اتفاق الرياض يجب أن تكون بالتوافق.

‏وحول قرار واشنطن بادراج مليشيات الحوثي كجماعة إرهابية قال الزبيدي ان الانتقالي أيد قرار واشنطن بتصنيف مليشيات الحوثي جماعة إرهابية....


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي