Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات الأمن الخاصة: رصدنا تحركات لجماعات مسلحة ونتوعد بالتصدي لكل من يحاول زعزعة أمن عدن

قوات الأمن الخاصة: رصدنا تحركات لجماعات مسلحة ونتوعد بالتصدي لكل من يحاول زعزعة أمن عدن قناة عدن لايف الاخبارية متابعات  قالت قوات الأمن الخ...

قوات الأمن الخاصة: رصدنا تحركات لجماعات مسلحة ونتوعد بالتصدي لكل من يحاول زعزعة أمن عدن

قناة عدن لايف الاخبارية متابعات 

قالت قوات الأمن الخاصة بمحافظات (عدن، أبين، لحج، الضالع) أنها رصدت تحركات لجماعات مسلحة مشبوهه في العاصمة عدن، محذرة جميع الجهات والأحزاب التي تسعي لحشد المسلحين في عدن من أجل اقلاق السكينة العامة في بعض الأحياء السكنية.

وأكد المركز الاعلامي التابع لقوات الأمن الخاصة في بيان له: ان قوات الامن الخاصة رصدت تحركات لبعض الجماعات المسلحة تابعة ل "سليم حيدان" ،بحسب التحقيقات الأولية مع من تم القبض عليهم، حيث أشاروا إلى أنه تم حشدهم بأمر من وزير الداخلية ، والذي وعدهم بتجنيدهم وترقيتهم مستخدمآ سلطته مقابل قيامهم بأعمال لزعزعه الأمن والاستقرار ، حيث يجري متابعتهم والتضييق عليهم، مؤكداً أن مخططاتهم و محاولاتهم الغادرة لن تنال من أمن واستقرار العاصمة عدن .

وأكد البيان أن قوات الامن الخاصة على تواصل مستمر مع الجهات الأمنية المعنية وستكون عونا وسندا لدعم أمن و استقرار عدن من أجل الحفاظ على سكينتها وسلامة ساكنيها وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه تصدير المسلحين إلى داخل عدن بحجج واهيه .

ودعا بيان قوات الامن الخاصة كافة المواطنين في عدن إلى رفع اليقضة ومساندة الأمن والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهه تشهدها الأحياء السكينة لما في ذلك مصلحة للصالح العام.



ليست هناك تعليقات