Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات الحزام الأمني تحذر من إيواء المطلوبين وتتعهد بملاحقة عناصر الجريمة والإخلال

قوات الحزام الأمني تحذر من إيواء المطلوبين وتتعهد بملاحقة عناصر الجريمة والإخلال لحج / محمد مرشد عقابي: حذرت قوات الحزام الأمني بمديرية المس...

قوات الحزام الأمني تحذر من إيواء المطلوبين وتتعهد بملاحقة عناصر الجريمة والإخلال

لحج / محمد مرشد عقابي:

حذرت قوات الحزام الأمني بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج جميع الأهالي في المديرية وغيرها من إيواء العناصر المطلوبة أمنياً أو التستر عليهم لمنع يد العدالة والقانون من الوصول اليهم.

وقالت قوات الحزام الأمني بالحواشب في بيان لها: "سنواصل جهودنا الجبارة ومساعينا الحثيثة ليل نهار لتطبيع الأوضاع  الأمنية وتثبيت قواعد السكينة والإستقرار في ربوع مناطقنا المترامية والصامدة في وجه الدسائس والمشاريع والمخططات التأمرية ولن يثنينا اي عائق عن مواصلة السير في هذا الدرب مهما كان حجم التضحيات".

واعلن البيان، رفض قوات الحزام الأمني التام بان تتحول مديرية المسيمير الحواشب الباسلة الى مرتعاً ومأوى لعصابات النهب والسلب والفيد والإبتزاز وموطناً لهوامير الظلم والجور والإختلاس والإجرام تلك التي عاثت في الأرض الفساد، محذرةً من مغبة إيواء أية عناصر مطلوبة أمنياً او مدانه في إرتكاب ممارسات خارجة عن القانون، متعهده بمواصلة تنفيذ العمليات الأمنية النوعية لضبط عناصر تلك العصابات ومداهمة أوكارها ان دعت الضرورة لذلك حفاظاً على أمن واستقرار ومصالح البلاد والعباد.

ونوه البيان، بان الخيارات ماتزال جميعها متاحة امام قوات الحزام الأمني للتعامل مع مختلف الظروف والمتغيرات ولن يثنيها شيء عن ضرب اعناق كل من تسول له نفسه للعبث بالأمن وإثارة الفوضى والإعتداء على مصالح المواطنين، مشيراً الى ان قوات الحزام الأمني سوف تتعامل بموجب النظام والقانون مع اولئك الذين يسعون للوقوف في طريق تنفيذ الحملات والخطط الأمنية مهما كانت الجهة التي يحتمون بها او يستظلون بظلها.

ودعت قوات الحزام الأمني، "أبناء الحواشب قاطبة، إلى التحرك والوقوف بجدية إلى جانب القيادة الأمنية الحكيمة ممثلة براعي الأمن والأمان وحامي عرين الوطن وحارس مكتسبات ثورته المجيدة ورمز عزة وكرامة الشعب الشيخ والقائد العقيد "محمد علي الحوشبي" حفظه الله ورعاه، والعمل بروح الفريق الواحد جنباً الى جنب للإبحار بسفينة المسيمير الصامدة نحو شواطئ الأمن والأمان".

ليست هناك تعليقات