U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انتقالي لحج يواصل دعمه للمديريات الموبوءة لمواجهة جائحة كورونا

انتقالي لحج يواصل دعمه للمديريات الموبوءة لمواجهة جائحة كورونا
لحج / الإدارة الإعلامية :
تواصل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج تقديم الدعم والمساعدة لمديريات المحافظة التي تعاني من تفشي جائحة كورونا وذلك ضمن خطة عملها الطارئة لمواجهة جائحة كورونا والتخفيف من معاناة المواطنين في المديريات الموبوءة .

وبهذا الصدد قدمت القيادة المحلية لانتقالي لحج خلال اليوميين الماضيين دعما مالياً لمديريات الحبيلين ، وطور الباحة (الصبيحة ) والملاح وحالمين وحبيل جبر لتسخيره باتجاه مواجهة تفشي وباء كورونا .

وخصصت القيادة المحلية لانتقالي لحج "2" مليون ريال لمديرية الحبيلين بردفان للقيام بحملة رش وتعقيم وتوعية من مخاطر كورونا بالإضافة إلى تقديم "600" الف ريال لمديرية الملاح لشراء الأدوية والمستلزمات الصحية اللازمة ، كما قدمت مبلغ وقدره "500" لكل مديرية من المديريات الأشد انتشارا للوباء وهي مديريات (حالمين وطور الباحة وحبيل جبر) للقيام برفد المستشفيات بالأدوية الخاصة بمواجهة الجائحة .

وأكدت القيادة المحلية لانتقالي لحج حرصها واهتمامها بكل ما من شأنه بأن يسهم بالتخفيف من معاناة المواطنين في كافة مديريات المحافظة ومساعدتهم في مواجهة جائحة كورونا التي حصدت أرواح المئات في بعض المديريات وفق الإمكانيات المتاحة .

وأكد الشعيبي بأن الوضع الصحي في ردفان خاصة ولحج عامة لا يحتمل وهو ما يتطلب تظافر الجهود واستشعار المسؤولية تجاه المواطنين الذين وصلت معاناتهم إلى حد لم يعد بمقدورهم تحمله جراء هذا الوباء وتردي الخدمات وانقطاع المرتبات .
وأشار رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بأن القيادة المحلية لن تدخر جهدا في تقديم كل أوجه الدعم للمواطنين في المديريات الموبوءة بحسب الإمكانيات المتوفرة لديها وهي على تواصل مستمر مع القيادات العليا وفاعلي الخير للتدخل العاجل لإنقاذ المواطنين في مديريات المحافظة .

وشدد رئيس انتقالي لحج على ضرورة تعاون المواطنين في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية أنفسهم وعائلاتهم من الإصابة بهذا الفايروس الذي بات يهدد حياتهم ويحولها إلى جحيم لا يطاق .

واشاد المحامي رمزي الشعيبي  بتفاعل القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدورس الزبيدي والقائم بأعمال رئاسة المجلس الدكتور ناصر الخبجي مع قيادة المحافظة بالإسهام بالتخفيف من وطأة الجائحة ومواجهتها وفقا للإمكانيات المتاحة لديها .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق