الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

تواصل أعمال شفط مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مديرية المنصورة..

تواصل أعمال شفط مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مديرية المنصورة.. 

عدن - إعلام المديرية 

تواصل الفرق الفنية بمديرية المنصورة أعمال شفط مياه الأمطار في عدد من شوارع وأحياء مناطق المديرية.

وأكد مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، بأن أعمال شفط مياه الأمطار تسير بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة من قبل الفرق الفنية في رفع أضرار وتداعيات الأمطار التي شهدتها مديرية المنصورة فجر يوم " الأثنين " ، والتي أثمرت في تصريف كمية مياه الأمطار وتجفيفها في معظم شوارع مناطق المديرية ، مشيراً إلى أن خلو الشوارع من مياه الأمطار عكست الدور المتميز التي قامت به الفرق الفنية والتي شاركت عدد من الآليات والمعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن تلك الإجراءات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، تأتي في إطار حرصها وإهتمامها في وضع التدابير اللازمة والمعالجات السريعة لتفادي أضرار وتداعيات وتاثيرات تجمع مياه الأمطار.

من جانبهم ، عبر عدد من أهالي مديرية المنصورة ، عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمديرها العام ، أحمد علي الداؤودي ، على حرصه الدائم وإهتمامه الكبير في وضع المعالجات السريعة التي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية.


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي