الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

ماذا قال الرئيس الأسبق علي ناصر محمد في رده على أخيه د.عارف الحوشبي

ماذا قال الرئيس الأسبق علي ناصر محمد في رده على أخيه د.عارف الحوشبي

لحج / خاص:
الغد الجنوبي 


رد في وقت سابق الرئيس اليمني الأسبق علي ناصر محمد برسالة خطيه على معلومات قدمه اليه أخيه الدكتور عارف محمد ناجي الحوشبي عند احدى زياراته لمديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج ولأهميتها التاريخية نعيد نشرها.

قال الرئيس الأسبق علي ناصر في رسالة الرد: "الى العزيز الدكتور عارف محمد الحوشبي، اطلعنا على المعلومات التي ارسلتموها لنا عن زيارتنا للمسيمير عام ١٩٨٥م وهي لم تكن أول زيارة لنا إليها فقد زرتها عندما عُيّنتُ محافظاً للمحافظة الثانية (لحج) وكانت تربطنا بالحواشب وأهلها ومناضليها علاقات تاريخية ونضالية وفي المقدمة الأمير علي صالح الحوشبي ومحمد صالح الحوشبي وعبد السلام سيف وغيرهم من المناضلين".

وأضاف: "أتفق معك أن المسيمير والحواشب لم يجرِ الاهتمام بها كغيرها من المديريات وهذا تقصير نتحمل مسؤوليته جميعاً بسبب عدم الاستقرار والتطرف والمزايدات التي عانى منها الجنوب منذ عام ١٩٦٧م وحتى الوحدة وحتى اليوم، وقد تحدثتُ عن الحواشب وجبهة الحواشب في مذكراتي".

واختتم: "نتمنى أن يعم الأمن والاستقرار ربوع بلدنا بعد ما عانته وتعانيه من حروب وآخرها حرب ٢٠١٥م اضافة الى جائحة كورونا التي عانى منها العالم أجمع، ونأمل أن نتجاوز هذه المحن كلها والبركة فيكم أنتم الجيل الجديد والمحب لبلده".

تحياتي وبارك الله فيكم

أخوك علي ناصر محمد

عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي