الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

فريق من جمعية التكافل الانساني يزور منطقة اعمور* ..

*فريق من جمعية التكافل الانساني يزور منطقة اعمور*  ..





  تقرير / اديبــــ.الثمادي.ad
بعد ان تعرضة تلك المنطقه لكارثة الامطار واصابة عدد من الاسر من نزول بعض الصخور  على رؤوس ساكنيها وقد بلغت مناشدات الاهالي للجهات  المعنيه فلم تبادر ولكن للحقيقه  فريق التكافل الانساني سمع بتلك المأساه والمناشده فلبى النداء وتحرك باحثاً عن تلك المنطقه وكيفية الوصول اليها الفريق حمل امتعتهم ولبوا الندى قاصدين اعمور واهالي هذه القرى المنسيه رغم وعورة الطريق ومشقة السفر وخاصه وتلك الفريق صائمين واصلوا المسير انطلقوا من الضالع بسيارتهم بحثاً عن منطقة اسمها اعمور لم يعلموا ان تلك السياره ستصلهم الى اعمور ولم يعلموا انهم سيسافرون مشياً على الاقدام اكثر من اربع ساعات لعدم وجود طريق لا تصلح الا للحمير وهذه ما زادة من تفاقم معاناة اهالي اعمور .


الفريق الذي زار منطقة اعمور للأطلاع عن حجم الخسائر لا سيما تلك الاسره الذي تعرضت لصخور على رؤوس ساكنيها مما ادى الى تدمير المنزل بالكامل وراح ضحيت ذلك اسره بأكملها ومعظمهم بالعنايه المركزه بأحد مشافي عدن تم اسعافهم لجراحاتهم البالغه .

حيث ان فريق جمعية التكافل الإنساني  للتدخلات الطارئه  من خلال زيارتهم اطلعو على حجم الاضرار ورفعو تقرير متكامل عن اهالي المنطقه وعن تلك الاسره الى الجهه المانحه ليتم حالاً ايوا تلك الاسر ودعمها وادراك ما يمكن ادراكه .

علماً ان فريق جمعية التكافل الإنساني اليوم قدموا عدد من المساعدات الطارئه للأسر المنكوبة في اعمور وهنالك 

اهالي المنطقه بدورهم قدموا جزيل الشكر والعرفان  لفريق جمعيةالتكافل الإنساني على لفتتهم الانسانيه وتلمسهم لحاجات الاهالي متمنين سرعة دعمهم في مبتلاهم والتدخل بتلك المنطقه بمشاريع تنمويه وخاصه اصلاح الطريق التي تعد شريان الحياه لهم ..

عن الكاتب

الصقر الضالعي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي