الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العميد محمد الشوبجي : مهما كانت التضحيات إلا أنها رخيصًة في سبيل الدفاع عن الوطن (تصريح)


العميد محمد الشوبجي : مهما كانت التضحيات إلا أنها رخيصًة في سبيل الدفاع عن الوطن (تصريح)

الغد الجنوبي 


أكد العميد القائد محمد يحيى الشوبجي، قائد جبهة "بتار" قائد اللواء _السادس" مقاومة جنوبية لواء الشهيد القائد "شلال الشوبجي" المشارك ضمن عمليات معركة "صمود الجبال" بالضالع، إنه مهما بلغ حجم التضحيات الجسيمة التي قدمتها أسرة الشوبجي خاصة، و أبطال جبهة الضالع بشكل عام، إلا أنها تعتبر رخصيًة في سبيل الدفاع عن الوطن و كرامته.

و قال قائد اللواء "السادس" مقاومة في تصريح صحفي لوسائل الإعلام، ان التضحيات الكبيرة التي قدمتها أسرة الشوبجي، و أبطال القوات الجنوبية المشتركة منذ اندلاع معركة الضالع الثانية، كانت بمثابة فاتورة الإنتصار الجنوبي باهظة الثمن.

و أوضح العميد محمد الشوبجي، أن جبهة الضالع اليوم تشهد تلاحمًا كبيرًا من حيث الصفوف بين القيادة و الأفراد، و أن حالة التماسك و التكاتف بين أبطال القوات الجنوبية بجبهة الضالع كان و لا يزال و سيبقى من أهم عوامل النصر. 

و أشار قائد اللواء "السادس" مقاومة، ان المليشيات الحوثية منيت بخسائر و نكبات استراتيجية كبرى جدًا، منذ اندلاع معركة الضالع الثانية مطلع العام 2019 للميلاد، و ان النكبات و الخسائر الحوثية مستمرًة، فأتباع إيران بجبهة الضالع في حالة سقوط مدوي و تقهقر مستمر منذ اللحظات الأولى لاندلاع المعركة التي تشتد وتيرتها يومًا بعد آخر.

و علق العميد محمد يحيى الشوبجي، على حادثة استشهاد والده أبو الشهداء الشهيد القائد العميد يحيى الشوبجي، في جبهة الفاخر مطلع الشهر الجاري قائلا :" كان نبأ استشهاد والدي المناضل العميد يحيى الشوبجي فاجعًة كبيرًة بالنسبة لنا، حيث خسرنا الأب و القائد و القدوة و المعلم في آن واحد، في ظرف عصيب جدًا، و لكن ما يجعلنا نشعر بالفخر انه نال وسام الشهادة، و نحن نجدد عهدنا لوالدي الشهيد و كل شهداء الوطن بإننا على دربهم سائرون بإذن الله تعالى".

و بين قائد اللواء "السادس" مقاومة، ان المليشيات الحوثية تستخدم أساليب لا أنسانية و وحشية في حربها الغاشمة بالضالع، تصل إلى جرائم حرب و جرائم ضد الإنسانية يجب محاسبة المليشيات و إنزال أشد العقوبات بحقها جراء ارتكابها لتلك الجرائم.

و أضاف أيضًا: "تواصل وحدات قواتنا الجنوبية المشتركة انتصاراتها الملحمية ضد عناصر المليشيات في مختلف جبهات القتال المشتعلة شمال و غربي الضالع، بالوقت الذي أصبحت فيه جبهاتنا نارًا تبتلع كل زحوفات عناصر المليشيات و تحرق أوراقهم".

و واصل حديثه حيث قال : " نحن كقيادة في جبهة الضالع لدينا خططنا العسكرية التي تتماشى مع الوضع العسكري و السياسي، و نملك خيارات الإنتصار و الصمود في آن واحد".

و اختتم العميد محمد يحيى محمد الشوبجي حديثه بالقول :" ختامًا بإسمي و نيابة عن منتسبي اللواء "السادس" مقاومة، نحيي الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتنا السياسية ممثلًة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، و القيادة العسكرية ممثلًة باللواء شلال علي شايع، و كذا نحيي أبطال القوات الجنوبية في جبهات أبين و لحج و كرش و الصبيحة و الساحل الغربي، و كل المرابطين على الثغور، و نحيي صمود شعبنا الجنوبي الباسل الذي سيمضي بخطى جبارًة نحو كتابة المجد العظيم بإذن الله تعالى ".

#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع


عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي