Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء بن بريك يطّلع على معاناة المواطنين بمحافظة حضرموت

اللواء بن بريك يطّلع على معاناة المواطنين بمحافظة حضرموت الغد الجنوبي  التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الا...

اللواء بن بريك يطّلع على معاناة المواطنين بمحافظة حضرموت

الغد الجنوبي 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوب، اليوم الثلاثاء في مقر الجمعية بعدد من أعضاء الجمعية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت.
وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء بن بريك بالحاضرين الذين رحبوا بعودته سالماً الى أرض الوطن، واستمع منهم إلى شرحٍ وافٍ عن ما تعانيه محافظة حضرموت جراء تردي الخدمات العامة والوضع المزري التي تعاني منه في ظل تقاعس حكومة المناصفة عن أداء واجبها، إلى جانب جملة المشكلات والمعوقات التي تقف أمام عملهم في المحافظة.
وقدم رئيس الجمعية الوطنية، شكره للحاضرين على تحملهم مشقة السفر إلى العاصمة عدن للاطمئنان على حالته الصحية، مؤكداً أن الأمور القادمة مبشرة بالخير على جميع الأصعدة، وأن رئاسة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تبذل جهدا كبيرا لرفع معاناة الشعب في عموم محافظات الجنوب، كما أنها تولي اهتماما كبيرا بجانب الخدمات العامة التي أرهقت كاهل المواطن خصوصاً في هذه الأيام.


ليست هناك تعليقات