Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الزُبيدي يلتقي بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة المهرة

الزُبيدي يلتقي بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة المهرة الغد الجنوبي  التقى اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي ...

الزُبيدي يلتقي بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية من أبناء محافظة المهرة

الغد الجنوبي 


التقى اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن بعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والسياسية من أبناء محافظة المهرة.

وبحسب الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي فقد ناقش اللقاء اهم احتياجات المواطنين في محافظة المهرة والقضايا الهامة في الساحة الوطنية وآلية تنفيذ اتفاق الرياض الموقع بين الحكومة والمجلس.

واستعرض اللقاء أوضاع محافظة المهرة وما تشهده من حراك سياسي ودور ونشاط المجلس الانتقالي في المحافظة.

ووجه اللواء الزبيدي دعوة إلى جميع أبناء المهرة إلى التعاضد والتكاتف ورص الصفوف والحفاظ على النسيج المجتمعي الواحد، مشيدا بالوجهاء وشخصيات المهرة الذين قدموا إلى عدن، مؤكداً أن المجلس الانتقالي هو الحاضن والحاوي لجميع أبناء الجنوب، مشيرا إلى أن قدومهم اليوم إلى العاصمة عدن وتحملهم عناء السفر الطويل، ماهو إلا دليل واضح على ذلك.

وأبدى الزبيدي استعداد المجلس الانتقالي، للعمل قدر المستطاع لتوفير ما تتطلبه المهرة وأبنائها، داعياً الحاضرين إلى الرفع باحتياجات المحافظة ومتطلباتها للعمل على توفيرها وفقاً للأولويات والامكانيات المتاحة.

ليست هناك تعليقات