Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قوات الحزام الأمني بالحواشب تعزز انتشارها في المواقع والمنافذ الحدودية

قوات الحزام الأمني بالحواشب تعزز انتشارها في المواقع والمنافذ الحدودية لحج / محمد مرشد عقابي: رفعت قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير الحواشب ...

قوات الحزام الأمني بالحواشب تعزز انتشارها في المواقع والمنافذ الحدودية

لحج / محمد مرشد عقابي:

رفعت قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير الحواشب بمحافظة لحج، جاهزيتها وفق خطة أمنية لتعزيز أمن واستقرار مناطق المديرية الواقعة على الشريط الحدودي مع اليمن.

وتفقد قائد القطاع الشيخ العقيد محمد علي الحوشبي اليوم، عدداً من النقاط، مشيداً ببسالة وشجاعة ومعنويات منتسبي قوات الحزام الأمني في تأدية مهامهم الوطنية، ناقلاً إليهم تهاني وتبريكات القيادة السياسية والعسكرية والأمنية الجنوبية بمناسبة عيد الفطر المبارك وتثمينها العالي لجهودهم الملموسة في تعزيز وترسيخ مداميك الأمن والسكينة  والإستقرار في ربوع المديرية.

وقال القائد محمد علي الحوشبي: إن مهام منتسبي الحزام الأمني سواء في إرساء دعائم الأمن والإستقرار في مناطق الحواشب المترامية أو في عمليات الضبط والربط في الجبهات لا تقل أهمية عما حققته وتحققه الوحدات القتالية في خطوط النار ضد المليشيات الحوثية والجماعات الإرهابية، لأفتاً إلى التنسيق التام وتضافر الجهود بين قوات الحزام الأمني وقوات اللواء العاشر صاعقة لتنفيذ الخطة الأمنية على أكمل وجه في قطاع الحواشب الأمر الذي حد من وقوع الجريمة وأضعف منسوبها.


من جهتهم، جدد منتسبو قوات الحزام الأمني العهد والوفاء للقائد العقيد "أبو الخطاب" حفظه الله ورعاه، مؤكدين جاهزيتهم العالية لتنفيذ أية عمليات او مهام او حملات أمنية وفي أي مكان على طول إمتداد بلاد الحواشب، وأنهم العين الساهرة لحماية أمن وحياة وممتلكات المواطن.

ليست هناك تعليقات