Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

وقفة احتجاجية حاشدة في سيئون ضد اغتصاب الاراضي والممتلكات ..

وقفة احتجاجية حاشدة في سيئون ضد اغتصاب الاراضي والممتلكات .. ------------------------------------ متابعات الغد الجنوبي  الغرفه/خاص المئات من...

وقفة احتجاجية حاشدة في سيئون ضد اغتصاب الاراضي والممتلكات ..
------------------------------------
متابعات الغد الجنوبي 

الغرفه/خاص

المئات من ابناء مدينة الغرفة ووادي حضرموت يخرجون في مسيرة سلمية احتجاجية صباح اليوم الاحد 20 يونيو 2021 م في سيئون ونظموا وقفة احتجاجية امام مبنى الدوائر الحكومية رافضين الظلم المنتشر مؤخرا بحق الفلاحين والمواطنين وما يتعرضون له من تهديد للأراضي والمزارع وإتلاف للمزروعات وبشكل متكرر وذلك من قبل جماعات تستند الى قوة السلاح والسلطة وخصوصاً في منطقتي الغرفة وتريس .. 
في الوقفة رفعت اللافتات التي تطالب رئيس الجمهورية والمنظمات الحقوقية والتحالف العربي بضرورة وضع حد للمارسات الخارجة عن القانون ..

ومما أثار دهشة واستغراب الحاضرين كثرة الانتشار الامني والاطقم المدججة بالسلاح اثناء الوقفة السلمية والتي لا تظهر تلك الاطقم وقت الشدة ووقت الاعتداء على أراضي البسطاء من الناس وتهديدهم  ..

كما تستنكر اللجنة المنظمة تلك التشديدات الامنية وبالخصوص ما حصلت عليه من مصادر خاصة بإعطاء الوكيل الكثيري التعليمات المغلوطة للجهات الأمنية مسبقا بأن الخارجين في هذه الوقفة مخربين وانهم خارجين عن النظام والقانون حد وصفه ..

ولكن الشكر الكامل للظباط الأمنيين في الوقفة الذين تفهموا سلمية الوقفة الاحتجاجية .

صادر عن / مواطني منطقة الغرفة 20 يونيو 2021 م

ليست هناك تعليقات