U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

محافظ العاصمة عدن يلتقي مديرة منظمة نداء جنيف




عدن -  
التقى محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الإثنين، بمكتبه بديوان المحافظة، السيدة مريم إسماعيل المديرة المؤقتة لمنظمة نداء جنيف.

وفي اللقاء، الذي حضره وكيل المحافظة م. عدنان الكاف، اطّلع المحافظ لملس، على ماتنفذه المنظمة السويسرية من أنشطة في العاصمة عدن، وفي مقدمتها البرامج التدريبية لمنتسبي الأجهزة الأمنية حول القانون الدولي الإنساني وحقوق الإنسان، مبدياً استعداد السلطة المحلية لتعزيز سُبل التعاون المشترك مع المنظمات العاملة بالعاصمة عدن، وتذليل أي صعوبات تواجه عملها وأنشطتها.

وجدد المحافظ لملس التأكيد في الوقت نفسه، على ضرورة تنسيق المنظمات مع السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بمكتب التخطيط والتعاون الدولي، وكذا الجهات الأمنية، وفقاً للقوانين والإجراءات المنظمة لعمل المنظمات في هذا الجانب.

بدورها، أشادت مريم إسماعيل المديرة المؤقتة لمنظمة نداء جنيف، بالجهود الحثيثة التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ أحمد لملس، لتطبيع الأوضاع في العاصمة عدن وتطوير الجانب الخدماتي بالمحافظة، وكذا تنظيم عمل المنظمات بالعاصمة عدن.

حضر اللقاء م. محمد عبيد، وفهد الخليفي من الفريق الاستشاري للمحافظ لشؤون المنظما،ت وشذوان قادري مدير الإدارة القانونية بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بعدن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة