Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تُحيي أبناء شبوة وتشيد بثباتهم وصمودهم بوجه آلة القمع الإخوانية

العاصمة عدن | خاص الاثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١ عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري صباح هذا اليوم الاثنين 28 يونيو الجاري برئا...




العاصمة عدن | خاص
الاثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري صباح هذا اليوم الاثنين 28 يونيو الجاري برئاسة الأخ الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي. 

وخلال الاجتماع الذي حضره الأخ الاستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس والإخوة وزراء الانتقالي في حكومة المناصفة عبرت الهيئة عن تأييدها للقرارات التي اتخذها الأخ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والتي استهدفت إعادة تنظيم وهيكلة هذه القوات لبناء جيش جنوبي على أسس علمية حديثة وفتح المجال للتأهيل والتدريب أمام مختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية التي كانت وما تزال وستبقى محل فخر واعتزاز الجنوبيين.

كما اطلعت الهيئة على طبيعة التطورات التي شهدتها وتشهدها محافظة شبوة والمسيرات والحشود الجماهيرية الرافضة للاحتلال وسياسة القمع والملاحقة للناشطين الجنوبيين وقيادات الانتقالي في المحافظة من قبل مليشيات الإخوان والقوى الإرهابية المتخالفة معها والتي وصلت إلى حد اقتحام التجمع الجماهيري في عبدان بالمدرعات والأطقم العسكرية ومحاصرة الحشد وترويع المواطنين العزل لا لسبب إلا لأنهم مع الانتقالي ويطالبوا بخروج قوات الاحتلال من شبوة، وجددت هيئة الرئاسة التأكيد بأن شبوة لم ولن تكون حاضنة لهذا التواجد الإخواني المرفوض جملةً وتفصيلاً.

وحيت الهيئة أهلنا من أبناء وبنات شبوة وقيادات الانتقالي في المحافظة على الهبة الشعبية الشجاعة التي تتحدى قوات الاحتلال الإخوانية المدججة بالسلاح مؤكدة على أهمية قراءة الدلالات السياسية التي جسدتها هذه الانتفاضة التي قالت كلمتها الفصل بأن شبوة جنوبية الهوى والهوية داعية الجنوبيين إلى تعزيز التضامن وتحديد موقف من استمرار العملية التفاوضية في الرياض داعية الأشقاء في التحالف العربي والمجتمع الاقليمي والدولي إلى رفع الحصار الإخواني عن شبوة العزيزة الثائرة في وجه الاحتلال وفرق الإرهاب والقتل مؤكدة أن محاولات تلك المليشيات الإرهابية فرض واقع ديمغرافي جديد على حساب أصحاب الأرض والقضية والهوية الجنوبية إجمالاً لن يكتب لها أي نجاح. 

وفي معرض مناقشتها لملف الخدمات أكدت الهيئة على أهمية إنجاز المهام ذات الصلة وفقاً للبرنامج التنفيذي ومقررات اجتماعات الهيئة والمواعيد المتفق عليها بهذا الخصوص تباعاً.

وفي ذات السياق قيمت الهيئة سير العمل في الوزارات المحسوبة على الانتقالي مؤكدة أهمية انتشالها من الأوضاع المتردية وتقديم النموذج الأفضل على مستوى الفعل والأداء والتعامل بجدية وفقاً للقانون مع الملفات المتصلة بالفساد والتسيب
والإهمال وتعطيل عمل مؤسسات الدولة.

ليست هناك تعليقات