Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

د. عيدروس نصر ناصر / يكتب همس اليراع

همس اليراع ____________ الغد الجنوبي د عيدروس نصر ناصر تابعت في وقت متأخر من هذا اليوم حزمة القرارات التي اصدرها الأخ اللواء عيدروس الزبيدي...

همس اليراع
____________

الغد الجنوبي




د عيدروس نصر ناصر
تابعت في وقت متأخر من هذا اليوم حزمة القرارات التي اصدرها الأخ اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هذا اليوم الثلاثا ٢٩ يونيو ٢٠٢١م والمتعلقة بالإدارة العامة للعلاقات الخارجية، وغيرها من القرارات.
ولا يسعني في هذه اللحظات إلا ان اهنئ الزميل محمد عبد الله الغيثي على نيله ثقة الأخ رئيس المجلس بتولي مهمة رئاسة الإدارة العامة للشؤون الخارجية التي دشننا عملها معا منذ نحو ثلاث سنوات، ومعه أهنئ جميع الكوادر الإدارية والاستشارية التي جرى تعيينها في الإدارة وأتمنى لهم التوفيق والنجاح في التصدي للتحديات التي تنتصب أمام الإدارة ومكاتبها واقسامها.
كما أهنئ الزميل مراد الحالمي بتكليفه بمهمة رئاسة لجنة الحوار ومعه أعضاء اللجنة الذين شملهم القرار.
وفي هذا السياق أشكر الأخ اللواء الزبيدي رئيس المجلس بمنحي الثقة في رئاسة المؤسسة الجنوبية للأبحاث والدراسات الاستراتيجية، وأسأل الله ان يكون عونا لي ولمن سيشاركني العمل في المؤسسة بالتوفيق والنجاح في المهمات الجادة التي تنتصب أمامنا.
متمنيا لشعبنا الجنوبي تحقيق التطلعات التي يحلم بها ملايين الجنوبيين في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وبناء الجنوب الاتحادي الجديد.
والله الموفق


ليست هناك تعليقات