U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

إنتقالي مديرية عتق بشبوة يقر أقامة فعالية جماهيرية في 7/ 7 بالعاصمة عتق

إنتقالي مديرية عتق بشبوة يقر أقامة فعالية جماهيرية في 7/ 7 بالعاصمة عتق
------------------------ 

عتق . شبوة.  الخميس 
1 . يوليو. 2021 م  

إعلام المجلس بالمديرية.  

انعقد  صباح اليوم الخميس إجتماعا" أستثنائيا" مشتركا"  للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عتق محافظة شبوة وروساء المراكز بالمديرية . 
وترأس الاجتماع الأخ ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية بالمديرية وبحضور الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية، وكرس الإجتماع الاستثنائي لمناقشة الأستعداد والتحضير لأقامة فعالية جماهيرية حاشدة في مدينة عتق يوم الأربعاء القادم الموافق 7/ 7 / 2021 ، حيث تم في الإجتماع مناقشة كافة الترتيبات المتعلقة بالفعالية من تشكيل لجان الحشد الجماهيري على مستوى كل مركز واللجان المشرفة على الفعالية على مستوى المديرية واللجان المختلفة الأخرى.
 وبعد نقاش مستفيض من المجتمعون وبعد أستعراض كافة الترتيبات وتشكيل اللجان تم أقرار إقامة الفعالية الجماهيرية الحاشدة في مدينة عتق وذلك في الموعد المحدد لها وهو يوم الأربعاء الموافق 7/7 / 2021 تعبيرا" عن رفض أبناء المديرية  بشكل خاص والمحافظة بشكل عام عن أحتلال أرضهم ونهب ثرواتهم وتدمير كل مقومات الدولة الجنوبية ولكون هذا الإحتلال الهمجي المتخلف مستمر منذ ذلك التاريخ في ممارسة كل أشكال التمييز والانتهاكات ضد أبناء الشعب الجنوبي ورافع گل الشعارات التي الزائفة والكاذبة بأسم الوحدة التي تم دفنها في يوم 7/7 /1994 بدخول جحافل قوات الإحتلال الشمالي إلى عدن والجنوب وبهذا الإحتلال لأرض الجنوب بقوة السلاح الذي يعتبر إعلان  أنتهاء الجمهورية اليمنية ويعتبر إعلان فك الإرتباط في ذلك الوقت خيار الشعب الجنوبي الذي لازالوا يناضلوا من أجله وعلى طريقه قدموا قوافل من الشهداء والجرحى ولن يتراجعوا حتى  تحقيق هدفهم المنشود وهو أستعادة الدولة الجنوبية على التراب الجنوبي بإذن الله.  

داعين كل جماهير مديرية عتق والمقيمين فيها من أبناء المديريات الأخرى وأبناء الجنوب العربي إلى المشاركة الفاعلة في هذه الفعالية الجماهيرية.  

وفي الإجتماع ندد  الحاضرون بأقتحام قوات الاحتلال لمنصة الفعالية السلمية في منطقة عبدان مديرية نصاب يوم السبت الموافق 26 .  6 . 2021 ، حيث أكدت عملية الاقتحام على همجية المليشيات المسلحة المسيطرة على المحافظة  . 

كما حيا المجتمعون شجاعة وحكمة الأخ علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة على اتخاذه القرار الحكيم بنقل مكان الفعالية من عبدان إلى منطقة سقام وأن دل على شيء وإنما يدل على أن الرجل كان حريص كل الحرص على صيانة  وحماية أبناء المحافظة بشكل عام وعدم الدخول في صدام يعمل على تفتيت النسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة وأفشل الخطط الرامية التي تهدف إلى زرع الفتنة بين أبناء  المحافظة . 

كما حيا الإجتماع قوة أرادة وشجاعة  أبناء مديرية عتق الذين خرجوا للمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي أقيمت في سقام على الرغم من الظروف  الأمنية الصعبة والعراقيل التي تم وضعها في الطرق المؤدية لمديرية نصاب.  
مطالبين في الوقت نفسه دول التحالف العربي إلى التدخل لوقف هذه الإنتهاكات التي تحصل في شبوة  لكون أبناء شبوة والجنوب عامة يقاتلون في كل الجبهات مع التحالف العربي ضد المد الفارسي وليس من المعقول أن يتم قمعهم على أرضهم في ضل صمت دول التحالف العربي  .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة